فوز ثمين للطيبة على نادي الطيرة..والطيبة تخرج من منطقة الخطر

فريق هبوعيل شباب الطيبة يفوز على النادي الرياضي الطيرة، صاحب المرتبة الثالثة، بهدف مقابل لا شيء، وبشعرة لاعبين، بعد طرد خطاري، وليخرج الفريق الطيباوي من مكان الخطر في لائحة الدوري الاسرائيلي للدرجة الثانية، بعد حصوله على ثلاث نقاط ثمينة.

فاز فريق “هبوعيل شباب الطيبة” عصر اليوم الجمعة، في مباراة جمعت بينه وبين فريق “النادي الرياضي الطيرة” بالنتيجة 1-0، اقيمت على ملعب “ابو الهوا” البلدي في مدينة الطيبة.

ويذكر ان فريق الطيبة كان في مركز الخطر بعيدا ثلاث نقاط عن الخط الاحمر، والفريق الضيف من الطيرة كان في المركز الثاني وينافس الصعود الى الدرجة الاولى.

افتتحت المباراة بالهجوم من كلا الفريقين حتى تمكن الفريق من الطيرة تخطير مرمى الحارس صالح برانسي لاكثر من مرة، وفي منتصف الشوط الاول سيطر الفريق الطيباوي على ارضية الملعب ما اتاح له صنع هجمات سريعة شكلت خطرا على مرمى الفريق الضيف حتى الدقيقة الـ 28 حين انفرد اللاعب “محمد خطاري” من الطيبة بالحارس وسجل الهدف الوحيد في المباراة، وبعد دقائق من تسجيل الهدف، طرد الحكم اللاعب خطاري بعد ان عرقل لاعب من الطيرة ببطاقة حمراء، بذلك انتهى الشوط الاول.

وفي بداية الشوط الثاني مدرب الفريق الطيباوي عبد الستار جابر اجرى تبديلا تكتيكيا بسبب خروج لاعب من الفريق، وفي منتصف الشوط الثاني تراجع مستوى الفريق الطيباوي الذي يلعب بعشرة لاعبين، ما شكل خطرا كبيرا على المرمى الطيباوي، لكن الفريق لم يتأثر من الهجمات المتتالية للفريق الطيراوي واستطاع بجدارة اللاعبين ان يحافظ على نتيجة المباراة لينهيها بالنتيجة 1-0 وبذلك يحصد ثلاثة ننقاط ثينة تبعده عن الخط الاحمر.

Exit mobile version