3الأخبار العاجلةفلسطين 67

شهيدان وأربع إصابات في مخيم قلنديا

الشابان احمد جحاجحة (21 عاما)، من مخيم قلنديا وحكمت حمدان من سكان البيرة استشهدها واصيب اربعة اخرون بالرصاص الحي، خلال اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لمخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

2

استشهد الشابان احمد جحاجحة (21 عاما)، من مخيم قلنديا وحكمت حمدان من سكان البيرة واصيب اربعة اخرون بالرصاص الحي، فجر اليوم الأربعاء، خلال اقتحام قوات الاحتلال الاسرائيلي لمخيم قلنديا شمال القدس المحتلة.

ووصفت مصادر طبية إصابة أحد الشبان بالخطيرة، حيث أصيب بعيار حي في منطقة البطن، ادخل على اثرها الى غرفة العمليات في مجمع فلسطين الطبي،

وكان المئات من جنود الاحتلال ومستعربون ترافقهم تعزيزات عسكرية والعشرات من الآليات وناقلات الجند، اقتحموا عند الساعة الواحدة بعد منتصف الليل المخيم من عدة محاور، واستمر الاقتحام حتى الرابعة والنصف فجرا، تخلله اشتباكات مسلحة واقتحامات وعربدة في ممتلكات الاهالي من قبل الاحتلال.

وأكدت مصادر أن الشهيد حكمت حمدان (29 عاماً) نفذ عملية الدهس، فجر اليوم في أزقة مخيم قلنديا، وهو من سكان حي الشرفة بمدينة البيرة، وهو متزوج ولديه ولد وينتظر مولوده الجديد.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود نايف ابو لطيفة 26 عاما، بعد اقتحام منزله والاعتداء عليه بالضرب المبرح، كما اقتحمت منازل الشهداء ليث مناصرة واحمد ابو العيش ومحمود عدوان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *