3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

شاب من الطيرة للشرطة: “مفضل ان تخرجوا من الطيرة وإلا سيحصل مشاكل”

شرطة الطيبة “كدما” تعتقل شابا في العشرينات من عمره من مدينة الطيرة بعد ان هدد افراد الشرطة في مكلامة هاتفية لمركز “100” الشرطة بقوله مفضل ان تخرجوا من الطيرة وإلا سيحصل مشاكل” والمحكمة تمدد اعتقاله.

IMG_1533

اعتقلت شرطة الطيبة “كدما” ليلة امس الاحد، شابا من مدينة الطيرة في العشرينات من عمره بشبهة تهديد افراد الشرطة والاعتداء عليهم والفرار منهم وقت الاعتقال.

وجاء في لائحة الادعاءات بحسب بيان من الشرطة، ان المشتبه فيه كان قد اتصل على مركز الشرطة “100” في تاريخ 12-06 وقام بتهديد الشرطة بقوله ” مفضل ان تخرجوا من الطيرة وإلا يحصل مشاكل”، والشرطة بدورها باشرت بالبحث فورا عن المشتبه عن طريق كشف مكان المكالمة، وتوصلت الى بيته بعد فترة قصيرة، وحين اقدم افراد الشرطة على اعتقال المشتبه طلبوا منه تحديد الهوية، إلا انه رفض ذلك واعتدى على افراد الشرطة واستطاع ان يهرب منهم على حد قولهم. وفي تاريخ 7-12 حوالي الساعة 2 فجرا تم اعتقال المشتبه في المدينة واحالته الى محطة الشرطة للتحقيق، وتنسب له الشرطة في لاحة الادعاءات شبهة التهديد والاعتداء على الشرطة والهروب وتشويش مجريات التحقيق.

موكل المشتبه ينفي تهمة الاعتداء على افراد الشرطة والهروب منها، بل ويتهم الشرطة بانها هي من اعتدت على موكله وآثار الضرب والاعتداء موجودة على جسده وعلى رأسه، وانه لم يحاول الهروب بل ذهب الى اقرب عيادة طبية من اجل تلقي العلاج بعد اعتداء الشرطة عليه، وطالب موكل المشتبه الشرطة ببعث الملف الى وحدة التحقيق مع الشرطة (ماحاش).

هذا وقد مددت محكمة الصلح في بيتح تكفا تمديد اعتقال المشتبه ليوم واحد لاكمال التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق