أخبار رياضية

ريفر بليت يعتذر من ميسي ويتوعّد بمحاسبة المعتدين عليه

كان بعضٌ منكان بعضٌ من جماهير النادي الأرجنتيني اعترضوا ميسي في مطار طوكيو وانهالوا عليه بالشتائم والبصق ما دفع بالبرغوث الى التوجّه اليهم مباشرة.

article-doc-6n69e-55vNlbG6cO929b1fa79f60183497-194_634x422

أصدر نادي “ريفر بليت” الأرجنتيني بياناً رسمياً اعتذر فيه من النجم ليونيل ميسي على خلفية تعرّض بعض الجماهير له بالشتائم والبصق في مطار طوكيو عقب نهائي كأس العالم للأندية الذي جمعهم بنادي برشلونة الذي توّج باللقب.

وتوعّد رئيس النادي رودولفو دونوفريو بمعاقبة الفاعلين ومنعهم من دخول ملعب ريفيربليت.

وجاء في البيان: “يتقدّم نادي ريفر بليت بالإعتذار الشديد من اللاعب ليونيل ميسي عقب الاعتداء عليه في مطار طوكيو من قبل بعض المشجعين الذين لا يُمثّلون النادي بأي شكل من الأشكال، كما يتقدّم النادي بالتهنئة الى نادي برشلونة لفوزه بلقب كأس العالم للأندية”.

وفي حديثٍ خاص الى إذاعة كادينا كوبيه الاسبانية توعّد رئيس النادي بمعاقبة الفاعلين قائلاً: “فور الوصول الى الأرجنتين سنعمل على تحديد هوية المعتدين على ميسي واتخاذ الاجراءات بحقهم، لا يجب أن يدخل هكذا حمقى الى ملاعب مرة القدم”.

وكان بعضٌ منكان بعضٌ من جماهير النادي الأرجنتيني اعترضوا ميسي في مطار طوكيو وانهالوا عليه بالشتائم والبصق ما دفع بالبرغوث الى التوجّه اليهم مباشرة الا لولا تدخل المدرب لويس انريكيه وزميله بالفريق لويس سواريز.

يُشار الى ان ميسي قدّم مثالاً بالاحترام خلال المباراة إذ قدّم اعتذاره من الجماهير الارجنتينيو بعد إحرازه الهدف الأول خلال المباراة التي انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الفريق الكتلوني.

يُذكر أن ميسي كان سينضم الى نادي ريفر بليت في نشأته الا انه فضّل الهجرة الى اسبانيا حيث تكفّل برشلونة بعلاجه، وهذا الأمر كان أحد أسباب “الكره” الذي يكنّه بعض الأرجنتيون تجاه ميسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *