أخبار رياضية

ريال مدريد يؤمن بحظوظه ويطرح تذاكر مباراة الاياب مع قادش

أكدت صحيفة اس الاسبانية أن نادي ريال مدريد مازال يؤمن بحظوظه وطرح تذاكر مباراة الاياب في بطولة كاس اسبانيا مع قادش رغم ان الاتحاد الاسباني اعلن رسميا أقصائه من البطولة.

1745302-36904255-640-360

وأشارت الصحيفة إلى ان عامة الناس لا يمكنهم الحصول على التذاكر يوم الاثنين كون النادي الملكي منح للجماهير التي تحمل بطاقات موسمية للحضور المباراة د وتذاكر لكبار الشخصيات بسعر 350 يورو للتذكرة، على ان يفتح باب بيع التذاكر للعامة يوم الثلاثاء مبينة أن ادارة الفريق تعهدت خلال فتح ابواب بيع التذاكر إعادة الاموال كاملة لإصحابها في حال حكمة محكمة التحكيم الرياضية على النادي الملكي بالإقصاء من البطولة.

وكان الاتحاد الإسباني قد اعلن إقصاءه نادي ريال مدريد من المشاركة في البطولة؛ لمخالفته القوانين بإشراكه اللاعب الروسي “دينيس تشيرشيف” الموقوف في مباراته مع “قادش” ذهابا ضمن الدور 32 من البطولة والتي فاز فيها النادي الملكي 3-1.

ولا يحق للاعب المشاركة في اللقاء بسبب تراكم البطاقات عليه بتلقيه ثلاث بطاقات صفراء في المسابقة، عندما كان يلعب في صفوف نادي فياريال الموسم الماضي.

وكان نادي قادش قرر يوم الخميس تقديم شكوى رسمية ضد ريال مدريد بسبب إشراكه لاعبه المعاقب بالإيقاف.

وتقدم النادي الملكي باستئناف قرار الإقصاء لأنه يتمسك بالمادة 112 من القانون التأديبي للاتحاد الإسباني، التي تنص على إلغاء جميع البطاقات بعد الدور الثالث من مسابقة كأس الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *