أخبار رياضية

رتابة ميلان تمنح حماس كاربي نقطة بتعادل سلبي

قنع ميلان الرتيب بالتعادل السلبي مع مستضيفه فريق كاربي في المبارة التي جرت مساء الاحد لحساب الجولة 15 من بطولة الدوري الايطالي لكرة القدم.

1746901-36936235-640-360

وفشل ميلان من الوصول إلى مرمى أصحاب الأرض علما بان الاخير كان الافضل في فترات طويلة من اللقاء.

وبهذا التعادل رفع ميلان رصيده النقطي إلى 24 نقطة وبقي ثامنا بينما رفع كاربي رصيده النقطي إلى 10 نقاط بالمركز لتاسع عشر قبل الأخير.

كاربي (صفر) ميلان (صفر)

جاءت أحداث الشوط الاول على عكس المتوقع حيث سيطر صاحب المركز قبل الاخير على مجريات اللعب من خلال تحركات لاعبيه كوفي و مارتينهو وباسكيوتي ولولو ولاسانيا ليكون الأخطر والافضل خلال مجريات اللعب حيث هدد لاعبوه مرمى دوناروما بالعديد من الكرات الخطيرة لكن تألق الأخير حال دون ترجيح كفة أصاحب الارض.

وكانت أبرز فرص كاربي الخطيرة تسديدة من باسكيوتي لكن دفاع ميلان أبعدها وسدد ماركو بوريلو من داخل المنطقة بجوار القائم الايمن وتسديدة ايساك كوفي مسكها الحارس الذي تصدى إلى تسديدة لورينزو لولو بتألق.

مع مرور الوقت نشط أداء ميلان قليلا وبدا محاولاته لتهديد مرمى كاربي وحارسه فيد بيليك من خلال تجركات كل من تشيرشي وكوشكا ومونوليفو وبونافنتورا وباكا ونيانغ حيث هدد الاخير مرمى اصاحب الارضي في أكثر من مناسبة لكن بدون خطورة حقيقة على المرمى بإستثناء تسديدة وحيدة من باكا جاءت من داخل منطقة الجزاء أبعدها بيليك بتألق لحساب ركنية، وليتواصل التعادل السلبي حتى نهاية الشوط الاول.

لم يتغير الحال في الشوط الثاني رغم أن أداء ميلان تحسن قليلا إلا أنه لم يهدد مرمى دوناروما بالكرات الخطيرة ومن جانب اصحاب الأرض حاولوا اغلاق المنافذ الدفاعية في محاولة للمحافظة على النتيجة على الاقل أو مباعتت ميلان بهدف من خلال الهجمات المرتدة لكن الخطورة غابت عن المرميين طويلا في الحصة الثانية.

مع مرور الوقت تحسن أداء ميلان لكنه لم يستطيع الوصول إلى مرمى أصحاب الارض وحتى الضربات الحرة المباشرة التي سنحت للاعبيه سددوها بعيدة عن المرمى لتيواصل التعادل السلبي حتى الدقائق الاخيرة التي لم تشهد الكثير من الاحداث ولينتهي اللقاء بالتعادل.

كاربي: فيد بيليك، غايتانو ليتيزيا، سيموني روماجنولي، كريستيان زاكاردو، ريكاردو جايلولو، ايساك كوفي، رفائيل مارتينهو، لورينزو باسكيوتي، لورينزو لولو، ماركو بوريلو، كيفين لاسانيا.

تشكيلة ميلان: جيانلويجي دوناروما، إجنازيو أباتي، اليكس دا كوستا، أليسيو رومانيولي، ماتيا دي تشيليو ، ليسيو تشيرشي، جوراي كوشكا، ريكاردو مونتوليفو، جياكومو بونافنتورا، كارلوس باكا، مباي نيانغ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *