سيارات

جيب شيروكي Night Eagle تنطلق بسعر 55.563 دولار في بريطانيا

قدمت جيب سيارتها شيروكي Night Eagle لأول مرة في معرض فرانكفورت الماضي في سبتمبر ، ومن المقرر بدء مبيعات هذه السيارة في بريطانيا خلال أيام ، حيث من المقرر تقديم 350 نسخة من هذه السيارة هناك. وتعتمد هذه السيارة علي اصدار Longitude Plus الذي يأتي بملامح سوداء في التصميم مثل بعض العناصر علي شبكة التهوية باللون الرمادي الساتان بجانب اطارات مصابيح الضباب والقضبان السوداء اللامعة علي السقف والعجلات السوداء الألومنيوم قياس 18 بوصة.

toot_2cf0e6aafc

وتأتي النوافذ بصورة معتمة ، فيما يأتي جسم السيارة بألوان أنيقة مثل الأسود بريليانت والأبيض برايت والفضي بيليت والكريستالي الجرانيتي. أما في الداخل ، فستأتي السيارة بعجلة قيادة بالجلد وفرش جلدي حصري ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة ونظام Uconnect بشاشة قياس 8.4 بوصة ونظام ملاحة عبر الأقمار الصناعية . ومن ضمن التجهيزات القياسية للسيارة نظام صوتي بتسع سماعات مع مكبر للصوت ومثبت للسرعة ونظام مزدوج للتحكم في المناخ وباب خلفي يفتح الكترونياً وحساسات ركن خلفية ومصابيح أمامية أوتوماتيكية مع نظام للغسل ومساحات زجاج أمامية حساسة للمطر ومرايا قابلة للطي كهربائياً.

وتحمل السيارة قوة 200 حصان تأتي من محرك سعة 2.2 لتر MultiJet II تيربو ديزل مع ناقل حركة أوتوماتيك من 9 سرعات ونظام دفع رباعي نشط ، فيما يمكن للسيارة التسارع حتي 100 كمساعة في 8.5 ثانية مع بلوغها سرعة قصوي تصل حتي 204 كمساعة.

toot_2c0c77d2f6

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *