أخبار الطيبة

بلدية الطيبة بكامل اعضائها تصادق على مشروع “القصر الثقافي” بمبادرة الدكتور احمد طيبي

رئيس واعضاء بلدية الطيبة يصادقون على مشروع بناء القصر الثقافي بمبادرة النائب د. احمد الطيبي، غربي الطيبة، والنائب الطيبي والسعدي من الحركة العربية للتغيير سوف يجندون 8 ملايين يورو للمشروع في السنتين المقبلتين.

دعا رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور مساء اليوم الى جلسة خاصة بحضور كافة أعضاء البلدية، والتي تم من خلالها تخصيص قطعة ارض لبناء القصر الثقافي، الذي بادر اليه عضو الكنيست الدكتور احمد طيبي، بتمويل من دبي.

وكان من بين المشاركين وجهاء من البلدة وعضوا الكنيست د. احمد الطيبي والمحامي اسامة السعدي، وجميعهم اثنوا على هذا المشروع، الذي وصفوه بأنه سيساهم في ازدهار الطيبة على كافة الأصعدة الثقافية والتربوية وغيرها من الأهداف الاخرى.

افتتح الجلسة رئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور، وقال: “تربطني علاقة طيبة مع النائب الدكتور احمد طيبي، ولا توجد اي خلافات شخصية بيننا. اننا في البلدية نرحب بمشروع بناء القصر الثقافي الخاص، ولا يسعنا الا ان نشكر الطيبي على مساعيه الحثيثة التي قام بها من اجل هذا المشروع المميز”.

ثم قال:” من اجل بناء هذا المشروع هنالك عدة شروط وهي:

اولا: تخصيص 5 دونمات للقصر الثقافي.

ثانيا: الارض والبناية ستبقى ملك للبلدية.

ثالثا: ادارة  القصر الثقافي ستكون من صلاحية البلدية بنسبة 50% والنصف الاخر سيكون من صلاحة جمعية النزر.

رابعا: في حال وجود اي خلاف البلدية هي المخولة لمعالجة الامر.

خامسا: الموافقة على بناء القصر يتم بموافقة جميع الاعضاء”.

من جانبه قال النائب الدكتور احمد طيبي: “كان يمكن لنا ان نقوم بشراء قطعة ارض في الطيبة لبناء هذا القصر في مكان اخر، لكننا ابينا الا ان يكون هذا المشروع بالتعاون مع بلدية الطيبة، حتى نكون شركاء في تطوير البلدة وجلب مشروع يعود على الطيبة والجماهير العربية بالفوائد السامية. اشكر كل من وقف الى جانبنا في هذا المشوار، وسنبقى دائما متكاتفين في كل ما يصب في خدمة المصلحة العامة”.

وفي نهاية الجلسة صادق جميع الاعضاء على بناء القصر الثقافي، ودعوا للإسراع في اخراج المشروع الى حيز التنفيذ.‏

tnIMG_0189

tnIMG_0198

tnIMG_0204

tnIMG_0209

tnIMG_0210

tnIMG_0191

tnIMG_0193

tnIMG_0197

tnIMG_0199

tnIMG_0200

tnIMG_0201

tnIMG_0202

tnIMG_0211

‫7 تعليقات

  1. محمد على ايش متشائم؟؟؟
    خليك ايجابي وادعو للبلد بالخير والثقافه احسن من الفراغ

  2. قبل الولوج بالمشاريع بدنا نشوف أوراق اللجان المعنية قبل وصولك للبلدية وتشهرها للمواطن الطيباوي أين كانت تذهب الأموال العامة والصفقات التي كانت تبرم

  3. الله يستر من هذه الثقافة التي ستعلموها لأبنائنا في هذا “القصر”!!!!!!!!

  4. في بلدنا بننهان وين كرامتنا وين شبابنا
    حاطط لي بحدك ناس قسم منهم تاريخو معروف وبعضهم بلطجي وين الشباب النظيف اي باقا في واخد على المنصه هز البلد هز يوم المهرجان وينه يا شعاع ولا انتي عارف يلا اتعودنا على الاهانه

  5. مصفصف اختياريه وين الشباب يا استاذ شعاع الي استبشرن خير فيهم وين فالح حبيب بدنا نفهم حاطين ناس تظرب الله واكبر برامي ما عملها كل هاي الانجازات ما بتساوي اشيي اذا المواطن مش صاينين كرامتو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *