2أخبار الطيبة

المصادقة على افتتاح الملعب البلدي “ابو الهوا” في الطيبة يوم الجمعة القريب

وزارة المالية تصادق على افتتاح الملعب البلدي في مدينة الطيبة “ابو الهوا”، بعد مجهود كبير من قبل بلدية الطيبة والرئيس شعاع منصور.

tnIMG-20141207-WA0025

اعلنت بلدية الطيبة في بيان لها ان  المعلب البلدي سيكون مفتوحا امام فرق كرة القدم في مدينة الطيبة، بدءا من يوم الجمعة القريب.

وجاء في بيان بلدية الطيبة:” بعد مجهود شاق من قبل بلدية الطيبة والرئيس شعاع منصور تم مساء اليوم الاثنين المصادقة على الملعب البلدي الشرقي في مدينة الطيبة، ملعب “ابو الهوا” لافتتاحه من اجل استضافة الفرق من خارج البلاد. ويذكر ان الملعب البلدي في الطيبة كان مغلق منذ فترة طويلة ولميحظى باهتام، ما اضطر الفرق الطيباوية لكرة القدم البحث عن ملعب بديل ما ادى الى خسائر مادية طائلة في صفوفهم. وللتنويه ان الملعب حصل على المصادقة من قبل وزارة المالية “لاول مرة في تاريخ الملعب”، ووزراة المالية هي المخولة بإعطاء الموافقات والمصادقة على ملاعب تحتوى اكثر من 500 متفرج”.

ومن الجدير ذكره ان بلدية الطيبة اتخذت على عاتقها افتتاح الملعب والمصادقة عليه كخطوة اولى نحو دعم وتطوير الرياضة في مدينة الطيبة .

220

‫7 تعليقات

  1. كل الاحترام لشعاع منصور والي مش عاجبو يلحق برامي ويعيش عندووووو

  2. כל הכבוד למי שעזר וכל הכבוד לראש העיר באמת עבודה מציונת , ועבודה לטובת העיר שישמשיך כך
    צריך להזכיר להדות לשאדי שכל הזמן עבד יום ולילה ועזר בשבל להביא אישור כמו כן ליוסף כל הכבוד …..

  3. خطوة مباركه تفرح القلب ولكن هل تم الاهتمام بتنظيم حواشي الملعب وتنظيفها ودهن المقاعد وتفقد النواقص حتى يليق الوضع باسنقبال فرق ومشجعين من خارج البلد
    لانه حال الملعب كان يبكي مهمل ومدمر بعد ان كانت الطيبه سباقه
    الله يرحم ايام زمان يلي ماىبتنتسى ويبعثلنا ايام حلوة تعيد مجد الطيبه في كل المجالات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *