2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

القائد كوبي شبتاي يبارك لرئيس بلدية الطيبة توليه منصبه وجلسة حول اهم القضايا التي يواجهها المجتمع الطيباوي

قائد شرطة لواء “الشارون” كوبي شبتاي، يزور بلدية الطيبة، ذلك من اجل تقديم التهاني لرئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، بمناسبة استلامه زمام الامور في البلدية قبل نحو شهر.

افاد مراسل موقع “الطيبة نت” ان قائد شرطة لواء “الشارون” كوبي شبتاي، زار نهار اليوم الثلاثاء، بلدية الطيبة، ذلك من اجل تقديم التهاني لرئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، بمناسبة استلامه زمام الامور في البلدية قبل نحو شهر.

هذا ورحب رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، بقائد الشرطة، كوبي شبتاي، والوفد المرافق.

كما وتطرق الطرفان خلال الزيارة الى المشكلات التي تواجه مدينة الطيبة، ابرزها قضايا العنف، اطلاق النار العشوائي، كذلك اطلاص الرصاص في الاعراس، والسلاح غير المرخص.

وناقش الطرفان سبل مكافحة افة العنف، مشيران الى ان العمل المشترك بين الشرطة والسلطة المحلية في الطيبة والسكان، يومكن ان .

هذا وفي تصرحات خاصة لموقع “الطيبة نت” قال شبتاي:”  جئنا لنبارك للرئيس المنتخب راجين ان ينجح بكل ما ينوي فعله وفي كل مجال يختاره”.

ثم تابع:” ان شرطة اسرائيل هنا لاجل الجمهور، تخدم الجمهور، وبالعمل المشترك بين الشرطة والسلطة المحلية في الطيبة والسكان، نستطيع تحقيق الامن للسكان، فان هدف الشرطة هو تحسين جودة الحياة لدى السكان”.

tnIMG-20151208-WA0086

تعليق واحد

  1. אדוני מפקד המחוז תתפסו את שורפי וגונבי בנין העירי ובנין הדואר ובניני הגנים וגונבי ושורפי בית הספר תיכון עתיד יש מקומות ובנינים שהיתה בהם שמירה ולמרות זאת נגנבו ונשרפו !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *