أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

التحالف الطيباوي: انّا على العهد لسائرون… على عازم الاستقالة من عضوية بلدية الطيبة وإعادة العضو للتحالف الطيباوي..وعازم يرد

“التحالف الطيباوي” يطالب عضو بلدية الطيبة، مرشح التحالف سابقا، شحادة عازم، بالاستقالة من عضوية بلدية الطيبة وإعادة العضو للتحالف الطيباوي ، مشيرا الى العضوية ليست حقه وليس له وإنما لكل أعضاء ومؤيدي التحالف. ذلك عقب انشقاقه عن التحالف وابرام اتفاقية ائتلاف مع ادارة البلدية، وتمثيل نفسه ضمن إدارة البلدية.

2

طالب حراك “التحالف الطيباوي”، في بيان عممه على وسائل الاعلام، صباح اليوم، عضو بلدية الطيبة، مرشح التحالف سابقا، شحادة عازم، بالاستقالة من عضوية بلدية الطيبة وإعادة العضو للتحالف الطيباوي ، مشيرا الى العضوية  ليست حقه وليس له وإنما لكل أعضاء ومؤيدي التحالف. ذلك عقب الانشقاق عن التحالف وابرام اتفاقية ائتلاف مع ادارة البلدية، وتمثيل نفسه ضمن إدارة البلدية.

كما ويطالب التحالف إدارة بلدية الطيبة بكشف الاتفاقية المبرومة مع شحادة عازم لضمه للائتلاف.

بلدية الطيبة: عضو البلدية شحادة عازم ينضم للائتلاف البلدي

ومن الجدير ذكره ان بلدية الطية عممت يوم اول امس السبت، بيانا، اعلنت فيه عن انضمام عضو بلدية الطيبة شحادة عازم، الى الائتلاف البلدي.

“التحالف الطيباوي انّا على العهد لسائرون”

واصدر حراك “التحالف الطيباوي” بيانا، بعنوان “التحالف الطيباوي انّا على العهد لسائرون”، جاهء فيه:” تعيش الطيبة فترة جديدة بعد انتخابات بلدية الطيبة وانتخاب إدارة جديدة من أهالي مدينتا ، ان هذا الامر في غاية الأهمية حيث عاد الحق لاصحابه”.

وتابع البيان:” طرح التحالف الطيباوي نفسه بديل في المعركة الانتخابية الاخيرة وحاز بجدارة على مقعدي عضوية في المجلس البلدي وحوالي الـ 18% للرئاسة”.

وذكر البيان:”ان هذه النتيجة لهي مشرفة جدًا للتحالف ولأهالي الطيبة حيث لأول مرة يطرح نهج سياسي اجتماعي وحداوي بمواجهة النهج التقليدي”.

مضى يقول البيان:” اننا بالتحالف الطيباوي نحترم الحسم الديمقراطي ونتعهد ان نكون معارضة بناءة، ندعم كل خطوة وعمل يخدم مصالح الطيبة ونعارض اي خطوة تتنافى مع المصلحة العامة .ونرى انه بإمكاننا خدمة مصالح أهالي بلدنا من موقعنا بالمعارضة وسنكون العين الساهرة لتطوير البلد ومنع المس بها من قريب او بعيد”.

لم يكن بالتنسيق ولا بالاتفاق مع مركبات التحالف

واكمل البيان:” وما نشر عنه بالأمس بانضمام السيد شحادة عازم ، عضو بلدية الطيبة من قبل التحالف الطيباوي ، لإدارة بلدية الطيبة والتوقيع على هذه الاتفاقية مع السيد شعاع مصاروة ، لم يكن بالتنسيق ولا بالاتفاق مع مركبات التحالف وإنما عمل انفرادي للعضو شحادة عازم ، وان التحالف لا يرى نفسه جزء من هذه الادارة”.

خطوة تضرب بعرض الحائط مفاهيم التحالفات والعمل الجماعي

وتابع:”ان الخطوة التي قام بها شحاده عازم خطوة تتنافى مع كل قواعد واصول العمل السياسي ، وبعيدة عن الأخلاق والقيم المتبع عليها في مجال العمل البلدي وأي مجال اخر. خطوة تضرب بعرض الحائط مفاهيم التحالفات والعمل الجماعي ، خطوة انفرادية انتهازية هدفها مكاسب شخصية وليس مصلحة عامة”.

وطالب التحالف، في البيان، عضو البلدية بالتنحي عن منصبه، قالئلا:”  إننا نتوجة للأخ شحادة عازم بمطالبته بالاستقالة من عضوية بلدية الطيبة وإعادة العضو للتحالف الطيباوي ، لانه ليس حقك وليس لك وإنما لكل أعضاء ومؤيدي التحالف. أعطيناك فرصة لتمثل التحالف وانت لم تصن الأمانة ولم تكن قدر المسؤولية واخترت الانشقاق وتمثيل نفسك ضمن إدارة البلدية” .

التحالف الطيباوي سيعمل بكل الوسائل لإعادة حقه

وجاء في البين ايضا:” ان التحالف الطيباوي سيعمل بكل الوسائل لإعادة حقه بالتمثيل البلدي ، ولن نوفر باي وسيلة للعمل ضد هذه القرصنة الممتزجة برائحة خيانة الشراكة والعهد والامانة. ومن ناحية اخرى نطالب إدارة بلدية الطيبة بكشف الاتفاقية المبرومة مع شحادة عازم لضمه للائتلاف”.

وختم البيان:” ونرى انه على باقي أعضاء المجلس البلدي عدم التعامل مع شحادة عازم لكونه عضو غير شرعي لبلدية الطيبة”.

أهالي الطيبة الكرام

ان التحالف الطيباوي مستمر بنشاطه وبعمله من اجل خدمة أهالي الطيبة اجمعين ،ولن نتخلى عن طريقنا، طريق العمل الجماهيري والوطني .

التحالف الطيباوي.

هذا وقد وصل موقع “الطيبة نت” لاحقا تعقيب من عضو البلدية السيد شحادة عازم حول البيان:

شحاده عازم لم يعتد على التهجم على الناس وكشف عوراتهم ، ورغم ان هذا البيان مملوء بسموم مبثوثة وتهجمات شخصيه ، الا انني ما زلت امثل التحالف الطيباوي وناخبيه رغم أنف بعض الجهات في التحالف الطيباوي.

واذا اكملت هذه الأطراف تماديها، سيتم الكشف عن بعض الحقائق للناخب الطيباوي. لا توجد اي اتفاقيه  بيني وبين رئيس البلديه مبنية على مصلحتي الشخصيه ، وان كان لدى اي احد معلومات اخرى فليتفضل وينشرها.

اي محاولة إقصاء سياسي جديده اخرى سيكتب لها الفشل.

‫19 تعليقات

  1. انا مش ضد انو انضم..مدامها لمصلحة الطيبه لي مقعدش مع حزبو الاخ لي متشاورش..معناها في اشي غلط بالموضوع وبس

  2. مصلحة الطيبه:
    ان انضمام شحاده الى الاتلاف ليس مشكله، المشكلة ان المعارضه ضعفت، كان بالحري ان تبقى قويه، هذه هي مصلحة الطيبه ، قوة المعارضه وليس ضعفها، ولكن أيضاً بناءه، فقط لما فيه مصلحة الطيبه. الخطوه التي قام بها شحاده ما هي إلاّ رؤيه ضيقه وتصب لمصلحة بعض الشخصيات، عدا عن انه اغتصب حق ناخبي التحالف دون الرجوع الى المكتب السياسي للحركه، انا شخصياً أشك في ان الامر واقع وخفي قبل الانتخابات
    انا أبدي رأيي بشكل موضوعي لا اكثر.

  3. هين تكمن المشكله في تعليقك . احمد الطيبي من شعب ونتنياهو من شعب ثاني احتل ارض احمد الطيبي وشرد اَهلها وقتل شبابها فطبيعي ان اللائتلاف معه جريمه . وانت الان تقول ان شعاع عدو واحتل الطيبه وقتل ابنائها وشرد اَهلها ثم حكمها . افهمو احنا اهل بلد بغض النظر من الرئيس مصلحة الطيبه اهم. طب تخيل مثلا وليد زيد انتخب رئيسا وكان بحاجه لعدد من الأعضاء اجل تكوين ائتلاف … هل كنت ستنطق بحرف لو انضم اليه اعضاء من كتله حسني او كتلة شعاع ام كنت ستقول لا حسنا هذا لمصلحة الطيبه . ارجو التفكير جيدا في سوالي . مصلحة البلد ليست محصورة فقط عند التحالف الطيباوي.
    مصوت لوليد زيد والتحالف الطيباوي

  4. الخطاء الاول كان في التحالف الذي وثق في من لا يستحقوا الثقة وانا واحد من الغالبية التي اوصلت شحادة للبلدية ليس ثقة بشحادة ولكن نحن صوتنا للتحالف وعلى شحادة ان يستقيل فورا فهو لا يمثل الا نفسه والحمد لله الذي كشف نواياه من اول مطب

  5. כל כך גאה שיש אותך בעירייה. מהישיבות שמתי לב שמודבר באדם עשיר בידע אדם בעל חכמה ואנטלגנציה ..תשיך תשגשג ותצליח

  6. الي استحو ماتو
    انت يا اخ شحادة بالبلدية بسببي وبسبب ناخبي التحالف الطيباوي! كيف بتعمل خطوة من هالنوع بدون ما تسأل حدا
    #سراق

  7. الهدف من هذا التحالف دعم البلد واذا كان من مصلحة البلد الانضمام للائتلاف فلا مشكله. اما ان تكون خالف تعرف فهذا عباطه وبس.
    مثل القائمه المشتركه الي ادوشتنا بدعايتها ثالث قوه بالكنيست وبدل ما تفوت بالائتلاف وتحصللها اشي للشعب والعرب قعدت بالمعارضه زي المزهريه لا للسده ولا للهده.

  8. عندي لرجال التحالف سؤال هل لو انضم حاتم او مهند للاتلاف هل من حق حسني الاعتراض مع انه 90% من ناخبي القاءمه من طرفه طبعا لا ونفس الشي بالنسبه لشحاده فقبل الانتخابات تقوم اءتلافات وبعد الانتخابات تتفرق ومثال على ذلك الكنيست

    1. فقط للتوضيح….كلامك غير صحيح فحسني لا يملك 90% من اصوات منتخبي حاتم ومهند ولم يكن الدعم من عائلة حاج يحيى لهذه القوائم اكثر من 200 صوت يعني اقل من 20% لذلك حسب رائي لهم حرية الاختيار… مع اعتراضي على هذه الخطوه من الاساس… فما فعله شحاده كان فخ اوقع به منتخبي التحالف من اجل مصالحه الخاصه

  9. لكل انسان يوجد ثمن للاسف
    هنالك من منحك الثقة وانت خنت هذه الثقة انت لم تصل لعضوية البلدية بقواك الذاتية بل باصوات الناخبين فكيف لك ان تتخذ مثل هذه الخطوة دون العودة الى الحزب والناخبين لو اردنا انتخاب الاخ شعاع لما انتخبناك ” عيب عليك “

  10. بدل ما تدعموه لانه عمل خطوة ايجابية لصالح التحالف والبلد
    **** قاعدين
    الرجاء النشر يا طيبة نت
    #مصور

    1. يا ادهم يا فصح… يعني هاي الخطوة زي ما مثلا انت تصوت للمشتركة ويروح احمد الطيبي بعد الانتخابات ينضم لليكود عشان مصالحة الشخصية…
      صح انت انتخبت شعاع بس ابقى شوي موضوعي

    2. אדהם בושה מה שעשה שחאדה, זו דוגמה רעה של איש שמשנה את עורו יום למחרת

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *