الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

اسرائيل تطلق سراح ستة اسرى مصريين

رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو يتطرق لقضية ” عودة الطرابين ” وهو بدوي معتقل في مصر بتهمة التجسس لصالح اسرائيل وتم اطلاق سراحه الاسبوع الماضي بعد ان امضى 15 عاما في السجون المصرية، مشيرا الى ان “اسرائيل ستفرج عن ستة اسرى مصريين ممن لم تتلطخ ايديهم بالدماء انهى ثلاثة منهم فترة العقوبة والثلاثة الاخرون لم يرتبطوا باي قضية ذات خلفية امنية”.

3

تطرق رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو في مستهل جلسة الحكومة الاسبوعية التي عقدت امس الاحد، لقضية ” عودة الطرابين ” وهو بدوي معتقل في مصر بتهمة التجسس لصالح اسرائيل وتم اطلاق سراحه الاسبوع الماضي بعد ان امضى 15 عاما في السجون المصرية قائلا “انه اكد لمصر بان طرابين لم يتجسس لصالح اسرائيل “.

 ” عملت مع ثلاثة رؤساء مصريين مبارك ومرسي، والسيسي بهدف اطلاق سراح وإخراجه من السجن وقد اعطيت كلمة لمصر اكدت فيها انه لم يتجسس لصالح اسرائيل وقد ارسلت قبل سنة ونصف موفدي الشخصي المحامي اسحاق مولوخو لمصر لضمان اطلاق سراح الطرابين في الموعد المحدد لانتهاء فترة عقوبته ” قال نتنياهو .

 وأضاف ” مقابل ذلك ستفرج اسرائيل عن ستة اسرى مصريين ممن لم تتلطخ ايديهم بالدماء انهى ثلاثة منهم فترة العقوبة والثلاثة الاخرون لم يرتبطوا باي قضية ذات خلفية امنية “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *