أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

يوسف سبيت: نأسف ان اعضاء من المجلس البلدي امتنعوا عن التصويت لدعم الرياضة

مدير فريق ابناء الطيبة “يوسف سبيت” يشكر رئيس البلدية شعاع منصور على دعمه لكرة القدم، مشيرا الى ان هذا الدعم يمكنه تحسين جودة كرة القدم التي همشت منذ سنين خاصة لفرق من الدرجة الثانية والثالثة.

التقى مراسل موقع “الطيبة نت” مع السيد يوسف سبيت مدير فريق ابناء الطيبة في كرة القدم، بعد جلسة البلدية الاولى التي عقد مساء يوم الثلاثاء بحضور الاعضاء وحشد كبير، وفي الجلسة تم المصادقة على ميزانية مليون شاقل لفتح النوادي في الطيبة ومليون شاقل اخرى لدعم فرق كرة القدم في الطيبة.

وعلى اثر ذلك وجه السيد يوسف سبيت كلمة للرئيس واهل الطيبة حول هذا الموضوع، قائلا:” اوجه كلمة شكر لرئيس البلدية المحامي شعاع مصاروة منصور على دعمه لكرة القدم التي همشت منذ سنين على فترة اللجان المعينة. بالطبع اننا نريد دعم اكثر من هذا من اجل تحسين جودة كرة القدم في الطيبة، لكن في الوقت الحالي لفرق في الدرجة الثانية والثالثة ميزانية مليون شاقل من شأنها ان تقدم الكثير لتحسين وتطوير كرة القدم في الطيبة. نأمل ايضا من رئيس بلدية الطيبة ان يستمر في دعمه لكرة القدم”.

واكمل:” فريق ابناء الطيبة سجل انجازا تاريخيا في صعوده الى الدرجة الاولى، لكن للأسف مكث لسنتين لأنه لم يتلق دعم من اي مؤسسة في الطيبة ليثبت اقدام الفريق، ونحن نعلم ان كرة القدم والنجاح مربوطة في الوضع المادي للفريق وحتى في شتى انحاء العالم في كرة القدم اهم بند في النجاح هو الجانب المادي لانك بدونه لا يمكنك ان تتقدم”.

وفي سياق متصل، افاد ماسل موقع “الطيبة نت ان بلدية الطيبة رممت مؤخرا، جدار الملعب البلدي الذي تحطم نتيجة العاصفة الاخيرة التي اجتاحت المنطقة قبل نحو اسبوعين.

هذا وقال السيد يوسف سبيت مدير فريق ابناء الطيبة في كرة القدم، ان:” بلدية الطيبة رممت حائط الملعب الذي انهار عقب العاصفة الذي ضربت البلاد، واوجه شكري الخاص الىرئيس البلدية شعاع منصور”

tnIMG-20151113-WA0043

 tnIMG-20151113-WA0044

tnIMG-20151113-WA0045

tnIMG_8660

‫8 تعليقات

  1. حسب رايي البلد مش ناقصها معرضات وفلسفات…الرئيس شايف انو مليون شيقل بكفي…لليش الامتناع والفلسفه من باقي المرشحين؟ خلص اجا الوقت نتوحد ونمشي ورا انسان واحد…قائد واحد…مدخلش مين هو…البلد اختارته فلازم تحترم فراراته..والاعضاء يمشون وراءه…

  2. يا اخ يوسف لك واحد له حرية راي ما الو لزوم نعاتب حتى عالاراء ووجهات النظر

  3. لاحظ اخ يوسف ان بعض الأعضاء امتنعوا ولم يعارضو دعم ” الرياضه”، كما أنوّه انه كان تساؤل كيف سيتم الدعم ، تنشط اخي الكريم واشرح خطتك امام الرئيس لياتي بالمشروع لطاولة البحث، بل لأخذ مرافقه مطلقه على ذلك

  4. رايي في كلام يوسف سبيت ما هو الا إبرة تخدير او طك حنك فأريد ان أقول ليوسف ان قسم كبير من أهال الطيبة ليسو بهبل لتضحك عليهم في كلامك المعسول فقد ان تخرج للصحافة راجع حساباتك امام الله وامام نفسك واعرض علينا إنجازاتك وأين وصلت الرياضة في عهدك !!!

  5. اتأمل ان يتم دعم الفرق بسكل متساوي وانك يا محترم تبعد اشوي عن هذا الموضوع …
    فالكل فاهم الصورة امنيح…

  6. بالعكس كل الاحترام للمعارضة انهم بيقوموا بواجبهم ويسالوا الاسئلة المطلوبة مثل ما بتوقع منهم سكان الطيبة

  7. لا اعرف
    هل سيكون الاعضاء كالد مى يا اخ يوسف؟
    كفى استهتارا. يكفي ان الاعضاء عند شعاع صوتوا بجون نقاش؟؟؟
    هادا ليس المكان للدعاية الانتخابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *