وفد من المفتشين يحل ضيفا على بلدية الطيبة ورئيس البلدية يجري جولة ميدانية في مدراس الطيبة الاعداية

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور يجري جولة ميدانية في مدارس مدينة الطيبة الإعدادية، ذلك برفقة عدد من المفتشين، واعضاء من بلدية الطيبة، وعدد من رؤساء لجان اولياء امور الطلاب.

اجرى رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور اليوم الأربعاء، جولة ميدانية في مدارس مدينة الطيبة الإعدادية، ذلك برفقة عدد من المفتشين، واعضاء من بلدية الطيبة، وعدد من رؤساء لجان اولياء امور الطلاب.

ومن الجدير ذكره ان وفدا من المفتشين حل ضيفا على بلدية الطيبة قبل انطلاق الجولة الميدانية، وعقدت جلسة في مقر البلدية لتداول امور التربية والتعليم في الطيبة.

وتهدف هذه الجولة الميدانية الى الاطلاع على اوضاع المدارس عن كثب، كذلك بحث المشكلات والتحديات التي تواجهها المدارس، لايجاد الحلول الناجعة من اجل رفع مستوى التعليم في الطيبة.

هذا واجتمع رئيس البلدية في كافة المدارس مع المدراء وطواقم الهيئة التدريسية، مؤكدا بدوره على التزام البلدية بدعم المدارس وتوفير احتياجاتها، من غرف صفية ومستلزمات مدرسية وغيرها، وفي المقابل على المدارس رفع مستوى التعليم، ورؤية النتائج على ارض الواقع.

كما وطلب مصاروة من كل مدراء المدار جدول عمل يشمل رؤيا مستقبلية لمستوى تعليم افضل، للسنة الدراسية الحالية.

التربية والتعليم في سلم اولويات الادارة الجديدة

هذا وفي حديثنا مع عضو بلدية الطيبة د. نهاية حبيب قالت:” التربية والتعليم من سلم اولويات الادارة الجديدة وهناك تحديات كبيرة منها التعليم والتحصيل، وغرس القيم والمبادئ باولادنا، وصقل شخصية تلاميذنا لجعلهم واثقين بانفسهم، معطائين ومنتميين للبلد، كل ذلك في ببيئة صحية سوية مع ملامح هوية واضحة”.

وتابعت:” اثلجت صدري النشاطات التي اداها الطلاب في المدارس من العزف والفن والفرق الكشفية، التي يتوجدب تذويتها لدى طلابنا مثلها مثل اللغات والرياضيات وباقي المواضيع”.

هذا واشارت في حديثها ان  رئيس البلدية طلب من معلمي الموسيقى في المدارس بان يكونوا فرق موسيقية طيباوية.

Exit mobile version