3أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

ضحية عنصرية جديدة – شاب يهودي يعتدي على نادية عازم من الطيبة اثناء عودتها من العمل في رعنانا، ويوسعها شتما

مسلسل العنصرية بحق المواطنين العرب في الداخل الفلسطيني، والذي يتفشى في الوسط اليهودي، يتواصل حتى باتت هذه الظاهرة  تهدد المواطنين العرب، وخاصة الذين يعملون داخل بلدات يهودية.

تعرضت، عصر اليوم الاثنين، السيدة  نادية عازم في الخمسينات من عمرها، الى عملية اعتداء عنصرية من قبل مواطن يهودي في مدينة رعنان، مما اسفر عن اصابتها بجراح طفيفة نقلت على اثرها الى مستشفى “مئير” في كفار سابا لتلقي العلاج بواسطة سيارة الاسعاف التابعة لمركز “تميم” الطبي.

هذا وقدمت عازم شكوى في شرطة الطيبة “كدما”، وادعت هناك ” ان الخلفية هي عنصرية، وان المعتدي هو شاب يبلغ من العمر قرابة 26 عاما، وهو متدين من الوسط اليهودي”.

ومن الجدير ذكره ان مدينة الطيبة تشهد حالة من الغليان اثر هذه الحادثة، فهذه ليست المرة الاولى التي يتم فيها الاعتداء على نساء من الطيبة، اذ قبل نحو شهر اعتدى متطرف يهودي على سيدة من الطيبة في مدينة نتانيا، وقبل اشهر ايضا تعرضت سيدة للضرب من قبل يهودي في بيتح تيكفا.

الموت للعرب

وقالت نادية عازم:” انا اعمل في مدينة رعنانا. اليوم بعد ان انهيت عملي، وصلت الى مركز البلدة، واذا بشخص يهودي متدين يقوم بدفعي بقوة دون ان ارتكب أي ذنب يذكر، ولم اعير أي اهتمام لتصرفه هذا، لكنه عاد مرة اخرى وقام بضربي وشتمي بكلمات بذيئة، اذ صرخ بوجهي وقال ” انتم “عرب قذرون”، و”لا تستحقون العيش هنا”، و”الموت للعرب”، وغيرها من الكلمات القاسية التي لا يمكن ان انطق بها”.

لقامت الدنيا وقعدت

ثم قالت:” خلال عملية الاعتداء قلت للعنصري الذي اعتدى علي انت لا تخجل وكيف تسمح لنفسك بان تعتدي على سيدة، لكنه لم يهتم لكلامي، بل واصل شتمي واسماعي مسبات ضد العرب، كما انه ومع الاسف الشديد جميع اليهود الذين تواجدوا في مكان الحادث، وشاهدوا ما جرى على ارض الواقع لم يدافع أي شخص منهم عني، بل وقفوا مكتوفي الايدي وكأن شيئا لم يكن، مع انه لو ان عربية اعتدت على سيدة يهودية لقامت الدنيا وقعدت”.

في نهاية حديثها قال:” الحادث كان مرعبا للغاية، اذ لنني لم اتوقع في يوم من الايام ان اتعرض لمثل هذا الاعتداء العنصري، وامل ان تهدأ الاجواء حتى يعود الامن والاستقرار، كما اتمنى ان تتوصل الشرطة الى الفاعل حتى ينال عقابه”.

تعقيب الشرطة

من جانبها قالت الشرطة:” السيدة قدمت شكوى، وقد بوشر التحقيق لفحص كافة الادعاءات”.

tnSAM_0162

tnSAM_0168

tnSAM_0169

tnSAM_0173

tnSAM_0184

tnSAM_0185

tnSAM_0186

tnSAM_0181

‫4 تعليقات

  1. الله يشفيكي ام يوسف الله يرحم ايام المعتصم وشو ابو العبد من اي جامعه متخرج يا ابو الغوغائيه والا انتا كمان موظف لوزارة الداخليه مثلك كمثل الذي ينعق باسم الدين ومعاشه من وزارة الاديان كلكم قوم تبع لا دين ولا ضمير مستعربين , بس شاطرين تتهمو بعض روحو اتعلمو من اليهود كيف كلهم يد واحده مش مثلكم بتتهمو وبتلومو بعض

  2. جريمه يفعلها ابو مازن بحق شعبه
    جريمه يقوم بها الصهيوني بتهجمه على مسجد الاقصى
    هذا بدوره ادى لاحداث وجراءم وسفك دماء السلطه والقانون بيد الدوله مو بيد ابو مازن ولا الفلسطينين
    عرب الداخل رغم مواقفهم هم كبش الفداء هم من يتلقون الصفعه تلو الصفعه
    فالمتطرف والعنصري لا يفرق بي فلسطيني داخل خط اخضر وبين عرب اسراءيل بالنسبه له كلهم سواء اعداء
    هاد الوضع مرهون بيد وبمواقف السياسين اصحاب القرار مو بيد المواطن
    والي هلاء بصير ردة فعل مع كثير من العصبيه والعنصريه
    حسب رايكم شو المعتدي ع سيده بدو يحكي غير انو شك فيها انها بدها تعمل جريمه او انها حاولت الاعتداء عليه
    الجرم يتحول ضدها بحجة دفاع عن النفس
    ولسه بعد راح نسمع اكتر من هيك قصص

  3. هذا كله واكثر من هذا سنراه ونتضرر منه جميعا بعد العمليات الغوغائيه التي لا تنفع شيئا والتي يقوم بها السفهاء من طعن وتهجم على الجنود المدججين بالسلاح بسكين مطبخ.
    وحين يقتل يقولون شهيد.
    بل قاتل لنفسه سفيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *