شعارات وفعاليات في يوم الحذر في إعداديّة السلام في الطيبة

بمناسبة ” اليوم الوطني للحذر والامان على الطرق”، الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع شرطة السير القطرية وسلطة الأمان على الطرق ، والذي صادف يوم الثلاثاء الفائت. وتحت شعارات:  نريد الحياة ، نريد الأمان ، نريد أن نعيش بسلام . أيها السائق ، اِحذر كثيرا ، ولا تخسر حياتك ، ودع عقلك قائدك . أقامت مدرسة السلام الإعداديّة في الطيبة يوما مميّزا ، “يوم الحذر على الطرق” لشريحة الصفوف السابعة.

 هدفت الفعاليات إلى تذويت القيم  المرورية  وزيادة الوعي للحذر على الطرق والذي يُعتبر من المواضيع المهمة السامية التي تعنى بحياة الانسان. وبالقيام بهذه الفعاليات والنشاطات المختلفة والشيّقة في موضوع الحذر رسمت الفرحة على وجوه الطلاب وكذلك  فتحت لهم بابًا للتفكر في أهمية هذا الموضوع وتأثيره على مجرى حياتهم اليومية.

نظّم لهذا اليوم مركزة الحذر والأمن والأمان المعلمة سهى مصاروة . وقد قام الطلاب أمناء الحذر في المدرسة بتمرير الفعاليات المختلفة عن الحذر داخل الصفوف ، وقام الطلاب بعرض أفكارهم في الموضوع ، كما شاركت شرطة الطيبة بهذا اليوم بعرضٍ لخمس محطات تُبيّن دور الشرطة بالمحافظة على الأمان للسكان ، شملت هذه المحطات سيارات شرطة السير المسؤولة عن الحذر في الطرقات .

وبهذه المناسبة توجه مدير المدرسة الأستاذ إبراهيم دعسان بشكره لكل من ساهم لإنجاح هذا اليوم ، وحثّ الطلاب على المحافظة على حياتهم من حوادث الطرق المؤلمة .

 

Exit mobile version