أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

شرطة رمات غان تعيد تمثيل حادثة تهديد شابة من الطيبة… ماذا لو صرخ المسلح بانني مخربة لتم قتلي!

الطالبة الجامعية  ( الاسم محفوظ في ملف التحرير – المحرر) من مدينة الطيبة، التي تعرضت مساء يوم امس، للتهديد بالسلاح من قبل شاب يهودي،  تقدم شكوى في شرطة رمات غان.

tnIMG_9800

قدمت، اليوم الجمعة، الطالبة الجامعية  ( الاسم محفوظ في ملف التحرير – المحرر) من مدينة الطيبة، التي تعرضت مساء يوم امس، للتهديد بالسلاح من قبل شاب يهودي،  شكوى في شرطة رمات غان.

اعادة تمثيل ما حصل معها

هذا عقب تقديمها الشكوى ، بدورها الشرطة باشرت التحقيق في ملابسات الحادثة، ورافقت الشابة الى موقع الحادث من اجل اعادة تمثيل ما حصل معها، كذلك البحث عن السلاح الذي هددها به اليهودي، فيما مازال التحقيق جاريا.

لو ان الشخص الذي هددني صرخ وقال مخرب او مخربة لتم قتلي بدون اي مبرر

وفي حديث لنا مع الطالبة المذكروة اعلاه، قالت:” اود ان احذر الجميع وخاصة الفتيات، من هذه الاعمال، وانا شخصيا ما زلت خائفة مما تعرضت له، خاصة واني ادرس للسنة الثالثة على التوالي، وكيف اعود للتعليم في هذه الاوضاع الراهنة المرعبة، ماذا لو ان الشخص الذي هددني صرخ وقال مخرب او مخربة لتم قتلي بدون اي مبرر ولن يصدق احد بان ما ذكره ليس الا تلفيقا”.

ويذكر ان الطالبة الجامعية  ( الاسم محفوظ في ملف التحرير – المحرر)، تعرض مساء يوم امس الخميس، الى التهديد بالسلاح من قبل يهودي اثناء عودتها من تعليمها في كلية رمات غان.

روابط ذات صلة:

يهودي يهدد شابة من الطيبة بالسلاح… اِسْتَلَّ مسدسًا ووضعه على راسي

‫4 تعليقات

  1. هذا جراء ونتيجه مباشره للاعمال “الوطنيه” والعمليا التي لا فائده منها…
    والقادم اعظم.

  2. يجب على الحكومة اتخاذ اجراءات سريعه ضد هؤلاء المتطرفين الفاشيين .
    دولة كامله تعيش بدون امن ولا امان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *