أخبار رياضية

روما يواصل السقوط بخسارة جديدة أمام أتالانتا

سقط نادي آي إس روما الإيطالي في فخ الخسارة أمام نادي أتالانتا بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم الأحد على ملعب أولمبيكو ستاديوم لحساب الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

1742100-36840215-640-360

و يواصل الجيالوروسي السقوط في بئر الهزائم و ذلك بعد خسارته المذلة أمام نادي برشلونة الإسباني مساء الثلاثاء الماضي بستة أهداف مقابل هدف واحد في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

و بدأت المباراة قوية من جانب الفريقين وسط بحث روما عن مرمى أتالانتا من أجل تسجيل هدف يعيد به ثقة لاعبيه المفقودة بعد الخسارة أمام برشلونة ، لكن أتالانتا فاجأ أصحاب الأرض بهدف في الدقيقة 41 عن طريق اللاعب أليخاندرو غوميز لينتهي الشوط الأول بتقدم أتالانتا بهدف نظيف.

في الشوط الثاني ، حاول أبناء المدرب رودي جارسيا الوصول إلى مرمى الفريق الضيف من أجل معادلة النتيجة و العودة إلى المباراة من جديد لكن دون جدوى ، حتى جاءت الدقيقة 82 لتعلن عن ركلة جزاء لأتالانتا تسبب فيها دوغلاس مايكون ظهير روما و تعرض للطرد بالبطاقة الحمراء المباشرة ، حيث سجل منها اللاعب جيرمان دينيس الهدف الثاني لأتالانتا في الدقيقة 83.

أما في نهاية المباراة فتعرض اللاعب غواليميو ستينداردو لاعب أتالانتا للطرد بالبطاقة الصفراء الثانية و بالتحديد في الدقيقة 88 لكن ذلك لم يغير شيء على الإطلاق من نتيجة المباراة ليخرج روما خاسراً من المباراة بهدفين نظيفين.

هذا الفوز رفع رصيد أتالانتا إلى النقطة 21 في المركز التاسع ، بينما توقف رصيد آي إس روما عند النقطة 27 في المركز الرابع ليبتعد رويداً رويداً عن الصراع على صدارة جدول ترتيب أندية السيري آي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *