أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع منصور: ندين بشدة حادثة الاعتداء العنصرية على نادية عازم ونطالب العمل على اجتثاث الظاهرة

رئيس بلدية الطيبة المنتخب، المحامي شعاع مصاروة منصور يستنكر عملية والاعتداء السيدة نادية عازم (أم يوسف) ويطالب كل الجهات الرسمية بتوفير الحماية لأبنائنا وبناتنا أينما تواجدوا، ويطالب رئيس بلدية رعنانا أن يخرج هو الاخر مدينا مستنكرا لعملية الاعتداء.

tn11129641_1599908550255680_2860650935133555220_n1-474x500
رئيس بلدية الطيبة المنتخب، المحامي شعاع مصاروة منصور

اصدر رئيس بلدية الطيبة المنتخب، المحامي شعاع مصاروة منصور، بيانا في اعقاب حادثة الاعتداء على السيدة نادية عازم، يوم امس الاثنين، اثناء عوتها من العمل، من قبل يهودي متطرف، قال فيه:” ألا من نهاية لمسلسل التحريض والعنصرية التي ما أن تخبو حتى تطل علينا برأسها من جديد ضاربة بأطنابها أرجاء المكان مستفزة للنفوس وانسانية الانسان، إلى متى؟!!”.

وتابع البيان:” باسمي وباسم أبناء الطيبة جميعا ندين ونستنكر عملية التهجم والاعتداء على ابنتنا، ابنة الطيبة الاخت نادية عازم (أم يوسف) ونطالب كل الجهات الرسمية بتوفير الحماية لأبنائنا وبناتنا أينما تواجدوا، هذه الأعمال ما هي، إلا صب زيت على نار العنصرية التي تأكل الأخضر واليابس تنغص العيش وتجعل من المكان، مكان يصعب العيش فيه، يجب أن نعمل كلنا معا لاجتثاث هذه الظاهرة من جذورها ودحرها من بيننا”.

واكمل البيان:” نرفض العنصرية والتعدي علينا والمس بكرامة أي شخص من أبنائنا أو بناتنا، وإن كانت أيادينا ممدودة لمن يُقدّرون ويفهمون معنى السلام الحقيقي، إلا أننا نرفض أي اعتداء علينا والتعدي على حقوقنا. نحن ملح الأرض وترابها، لهذا ومن موقعي كرئيس بلدية الطيبة وابن لهذا البلد أدين هذه العملية وأطالب رئيس بلدية رعنانا أن يخرج هو الاخر مدينا مستنكرا لعملية الاعتداء، وأن يطالب بشكل واضح وقف التحريض والاعتداء وقتل آخر أمل للسلام… كما أدعو جميع الاطراف التحلي بالصبر وضبط النفس”.

وذيل البيان:” خُلقنا لنعيش بكرامة ونرفض المس بكرامة أي شخص منا”.

روابط ذات صلة:

ضحية عنصرية جديدة – شاب يهودي يعتدي على نادية عازم من الطيبة اثناء عودتها من العمل في رعنانا، ويوسعها شتما

السيدة نادية عازم
السيدة نادية عازم

‫9 تعليقات

  1. هذا وفي اعقاب تصريحات السيد شعاع انعقدت جلسه طارئه في المجلس البلدي رعنانا للبحث في عمق التصريحات والتهديد الذي تشكله على منطقه الشارون, وقد اعرب رئيس الجلسه في كلمته الافتتاحيه عن قلقه الشديد وخوفه من الخطوات التي قد تتخذها بلديه الطيبه ضد رعنانا وبالتالي تم اصدار قرار لنصب منظومة القبه الحديديه لحمايه سماء رعنانا من القصف.

  2. الاستنكار والشجب شيء جيد ولكن بالاضافة لذلك يجب تجنيد اعضاء الكنيست العرب سيما وان بينهم اثنان من اهالي الطيبة بالاضافة وجميع الناس من الطيبة وغيرها للتظاهر امام محطة الشرطة حتى ينال هذا النذل الجبان العنصري عقابه اثر تعديه على الاخت الفاضلة التي هي اختنا جميعا .

  3. شو بدك يساوي اكثر من هيك روح انتي واعمل اكثر من هيك اذا خل قد حيصان علا الناس

  4. سئمنا من الأقوال يا شعاع!

    انت لم تكترث حتى ان ترسل رسالة او تتكلم مع رئيس بلدية رعنانا

    ماذا كنت تتوقع منه؟ ان يتصف الرئيس في موقع الطيبة ليرى اخبارها ويترجم ما كُتب بالعربي؟

    للأسف، استنكارك محدا مطلع عليه…

    نحن نريد افعال! وليس فقط اقوال!

    1. انت واحد مريض ما بعجبك العجب ,شعاع رسميا لم يستلم مهامه فباي صفه تريده ان يكاتب رئيس بلدية رعنانه .شعاع بظل تاج راس هالبلد الي احسنت اختياره هو ورفاقه كافة اعضاء ائتلاف “الطيبه اولا”. ابناء الطيبه احسنوا الاختيار ووضعوا ثقتهم لمن يستحقها .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *