أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

اهال من الطيبة: اليوم قُدم لاطفالنا في “تسيلا” في احدى المدارس، ارغفة خبز فاسدة، وهذا استهتار بصحة اطفالنا

اهال من مدينة الطيبة يعثرون على ارغفة خبز فاسدة في احدى المدارس في المدينة، في برنامج “تسيلا”، ويؤكدون ان هذا استهتار تام بالاولاد.

tnIMG-20151108-WA0096

وصل موقع “الطيبة نت” توجهات كثيرة من قبل العديد من الاهالي الذين يشكون من الخبز الذي قدم اليوم الاحد،  للأطفال المشاركين في برنامج “تسيلا”  في احدى المدارس الابتدائية في مدينة الطيبة.

وقال اب لاحد الاطفال:” ما زال المسؤولون عن برنامج “تسيلا” يقدمون لنا طعاما فاسدا، فقد تفاجأنا من ارغفة الخبز تظهر عليها بقع تعفن، التي لا يمكن ان تقدم لأطفالنا، لذلك على الجهات المسؤولة ان تعالج القضية، لان ما يجري هو استهتار بصحة وسلامة اطفالنا، الامر الذي لا يمكن ان نسمح به ولا باي شكل من الاشكال”.

واضاف:” على اولياء امور الطلاب التكاتف في هذه القضية، نحن لا نرفض برنامج تسيلا، لكن نريد ان يتلقى اطفالنا خدمات وطعان كما هو متبع، وليس كما هو الوضع الحالي”.

تعقيب رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة “اجيال”

من جانبه قال رئيس لجنة اولياء امور الطلاب في مدرسة “اجيال” المهندس حسام جبالي:” ادعو القائمين والمختصين على وجبات الطعام ان يتنبهوا الى صلاحية الغذاء من الناحية الصحية،  فقد وصلنا بعض طرود الغذاء غير صالحة للطعام بل واحيانا فاسدة  كأرغفة الخبز، لذلك أدعو ايضا المعلمات القائمات والمشرفات على تغذية طلابنا ان يتنبهن ويفحصن الطعام قبيل تقديمه للطلاب”.

tnSequence-01.Still001

tnIMG-20151108-WA0097

tnIMG-20151108-WA0096

tnIMG-20151108-WA0095

‫5 تعليقات

  1. اكل فاسد وفش تعليم ولا مساعده بالوظائف بس عشان يشغلو بعضهم من الاحسن يروحو بدري الاولاد عالدار بلا تسيلا بلا هم

  2. لازم الكل يتكاتف وترفعو قضيه عالمدارس وعلى الشركه المسؤوله وتلغو هذا البرنامج حتى المستفيديين يحسو بغلطهم لانه بس الاولاد الي بدفعو الثمن لو عند اليهود قامت الدنيا وقعدت وكل ام تهتم باولادها بدل ما ترميهم بالمدرسه حتى لو عند جداتهم اوخالتهم يس مش هيك المهم يتريحن من اولادهن

  3. هاذا ليس فقط استهتار بصحه الاطفال ولكن سرقه علنيه واستهتار بالاهالي ،،ارحموا ابنائكم وحنوا عليهم ولو باكل نظيف ربما يقولوا في الكبر ،،احن الى صدر امي وخبز امي ورعايه ابي ،،والله انهم بحزنوا لمكوثهم الى ساعت متاخره وانقلبت الايه حتى اصبحت الدارس هي المأوى لهم ،،كم ترونهم وكم تجلسون معهم وكم كثير ؟؟؟؟فهم يرجعون منهكون ويريدون النوم ،،،معلش حاسبوا انفسكم ولو قليل ولكن بصدق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *