3أخبار الطيرةالأخبار العاجلة

الطيرة تلبس الحداد بعد جريمة قتل المربية سهى والعائلة تؤكد : ابنتنا لم تقترف اي ذنب!

المئات من اهالي الطيرة يشاركون في تشييع جثمان الفقيدة  المعلمة سهى منصور (39)، التي قتلت يوم امس رميا بالرصاص داخل مركبتها بجانب بيتها، الى مثواها، معربين عن استنكارهم الشديد للجريمة التي وصفوها على انها بشعة. فيما ما زالت الشرطة تبحث عن منفذ الجريمة، والخلفية لا تزال غامضة.

شارك المئات من اهالي الطيرة في تشييع جثمان الفقيدة الى مثواها، واعرب جميع المشاركين  عن استنكارهم الشديد للجريمة التي وصفوها على انها بشعة.

معلمة في جلجولية
جدير بالذكر ان الصحية تعمل معلمة روضة في قرية جلجولية، وحققت انجازات عظيمة خلال مسيرتها التعليمية. وقد ذكرت احدى الامهات ” نكاد لا نصدق ما حصل، فالمرحومة كانت تؤدي رسالتها التعليمية باتقان واخلاص وامانة، وجميع الاطفال كانوا متعلقين بها لدرجة انها كانت بالنسبة لهم معلمة وام وصديقة، حتى ان ابتسامتها كانت ترافقها بكل الظروف”.

ثم قالت:” لا نعرف كيف سيشعر اطفالنا بغياب معلمتهم القديرة عنهم. حتى اننا كامهات نشعر بالالم والحزن لما جرى، وسنواجه صعوبة بسبب الجريمة النكراء”.

نستنكر اعمال العنف
محمد منصور قريب المرحومة قال:” بداية ندعو الرحمة للضحية ونستنكر اعمال العنف بكافة اشكاله. المرحومة راحت ضحية لعمل شرير ارتكبه انسان الذي قرر ان ياخذ حياتها بغض النظر عن الاسباب والدوافع، لذلك من المفروض ان نتعامل مع قضايا العنف بصرامة وجدية”.

سبق وان قدمت شكوى للشرطة
ثم قال:” المرحومة كانت انسانة مثقفة ومربية ولم نسمع عنها سوى كل خير وكانت محبوبة لدى الجميع، لكن ما فهمته من افراد عائلتها بانه كان لديها مشاكل عائلية وسبق وان قدمت شكوى في الشرطة”.

كما قال:” يجب نبذ كل انسان تسول له نفسه المس باي امراة، ومن المفروض ان لا يكونوا بيننا، وعلى الشرطة ان تاخذ دورها والبحث عمن قام بهذا العمل الجبان”.

الاساليب المتاحة
رئيس بلدية الطيرة المحامي مامون عبد الحي قال:” جريمة اخرى صعبة لانسانة مربية وام لاطفال صغار . هذه جريمة مستنكرة بغض النظر عن اسبابها ودوافعها. من هنا نتوجه ونطالب اهالي الطيرة الوقوف وقفة واحدة ضد المجرمين، كما ونطالب الشرطة بان تكثف من عملها للكشف عن المجرمين، فالشرطة هي المسؤولة الاولى والاخيرة عما يجري، وهي الجسم الوحيد التي تستطيع التحقيق في مثل هذه القضايا، كما ان للمجتمع دور في محاربة العنف من خلال مقاطعة المجرمين ومعاقبتهم بكل الاساليب المتاحة”.

واردف قائلا:”المربية سهى قتلت بدم بارد. سادعوا في الايام القريبة لاجتماع من اجل البحث غي موضوع العنف كي نتصدى لجرائم”.

تعقيب الشرطة
وجاء تعقيب من الشرطة:” ملف التحقيق في جريمة قتل السيدة من الطيرة تم تحويله لشرطة المركز، والتحقيق ما زال جاريا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *