الطيبة تحتفل بمزاولة البلدية المنتخبة عملها لليوم الاول

اهالي مدينة الطيبة يشاركون في الجلسة الافتتاحية الاولى للبلدية المنتخبة برئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور، ذلك وسط اجواء معبرة ومفرحة، التي كان ينتظرها السكان بعد ان دام عمل اللجنة المعينة في البلدة مدة 9 اعوام.

شارك  اهالي  مدينة الطيبة في الجلسة الافتتاحية الاولى للبلدية المنتخبة برئاسة المحامي شعاع مصاروة منصور، ذلك وسط اجواء معبرة ومفرحة، التي كان ينتظرها السكان بعد ان دام عمل اللجنة المعينة في البلدة مدة 9 اعوام.

هذا وقد اعرب جميع المشاركين عن فرحتهم الكبيرة بهذه المناسبة السارة التي غابت عن الانظار سنوات طويلة، وقد اشار رئيس البلدية وكافة الاعضاء الى انهم سيعملون سوية من اجل خدمة المصلحة العامة.

وعقدت بلدية الطيبة المنختبة برئاسة المحامي شعاع منصور جلستها الاولى اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساء بحضور جميع اعضاء البلدية، اضافة الى حشد كبير من الحضور الداعمين والمتفرجين الذين ابدوا عن فرحتهم عقب تعطشهم الشديد من اجل ادارة بايدي طيباوية، خاصة ان البلدية السابقة لم تشهد جلسات بشفافية كهذه، ويذكر ان الجلسة كانت علنية وسط حضور غفير في القاعة، وبثت ايضا عبر شاشة خارجية “.

افتتح الجلسة محاسب البلدية سامي تلاوي، ؟الذي شكر الاعضاء والحضور، ومن ثم قدم الرئيس القادم شعاع مصاروة منصور الذي قال:” ان اول نجاح لنا كان هو دحر اللجنة المعينة. بداأنا مشورانا من اليوم والكثير منكم الوضع المزر الذي الت اليه الطيبة،  وهذا تحدي اول لنا، اذ  تعهدنا في وضع حل لكل المشاكل التي تعاني منها البلدة اولها شارع 444  والعمل على خارطة هيكيلية حديدة  وسنعمل على لجنة اشتشارية في شتى مواضيع التربية والتعليم. انا سعيد جدا بالحضور وانا ممثل عائلة حاج يحيى الذين لا يوجد لهم ممثل”.

خلال الجلسة تم المصادقة على التوصيات لرئيس البلدية الذي كان بالاجماع،  ومن ثم المصادقة على ميزانية الرياضة، حيث قال:”  ان هذه الميزاتية هي بدل ميزانية الحراسة التي كانت مخصصة لحراسة للجنة المعينة”.

يشار الى ان عشرة اعضاء صوتوا لصالح دعم كرة القدم،   وامتنع خمسة اعضاء عن التصويت.

كما  تم التصويت على ميزانية مليون شاقل اخرى خصصت للنوادي وامتنع خمسة اعضاء عن التصويت.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Exit mobile version