أخبار محليةالأخبار العاجلةفلسطين 67

اصابة جندي إسرائيلي في اشتباك مسلح شرق الخليل

مصادر فلسطينية تفيد بان اشتباكا مسلحا  في منطقة بيت عينون شرق الخليل بين جنود الاحتلال ومجهولين، يسفر عن اصابة جندي اسرائيلي بجراح بالغة.

338407C

أفادت مصادر فلسطينية ان اشتباكا مسلحا، وقع مساء اليوم، في منطقة بيت عينون شرق الخليل بين جنود الاحتلال ومجهولين، ما اسفر عن اصابة جندي اسرائيلي.

 وقال محمود الفروخ وهو شاهد عيان، إنه سمع صوت اطلاق رصاص بين جهتين، على مثلث بيت عينون، وقد سمع صوت اطلاق الرصاص يتجدد مرة أخرى بعد مضي دققيقتين على الاقل، وقد سمع جنود الاحتلال يصرخون باصوات عالية.وتابع، أن تعزيزات كثيرة لجيش الاحتلال وصلت وما زالت تتواصل على المنطقة، اضافة الى اطلاق قنابل انارة في المكان.
وبحسب شهود عيان اعلن جيش الاحتلال الموقع منطقة عسكرية مغلقة، ووصلت 5 سيارات اسعاف واليات عسكرية الى المكان.وداهمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال منزل يعود لعائلة الجعبري القريب من مكان الحادث.
وفي سياق متصل، قالت مصادر بانها سمعت صوت اطلاق رصاص باتجاه برج مراقبة عسكري لقوات الاحتلال قرب بلدة بيت عوا جنوب غرب الخليل. وأضافت المصادر بان قوات الاحتلال قد دفعت بتعزيزات كبيرة من جنودها الى المنطقة، ولم يعرف بعد تفاصيل الحادثة.
وأفادت مصادر إسرائيلية، مساء اليوم الجمعة، أنّ:” عملية إطلاق رصاص نُفذّت بالقرب من بيت عينون، قرب الخليل – جنوب الضفة الغربية، ما أسفر عن إصابة إسرائيلي بجراح خطيرة، وقد تمّ نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج”.
هذا، وقال الناطق بلسان الجيش الإسرائيلي افيخاي أدرعي أنّ:”الأنباء الأولية الواردة تشير إلى أنّ عملية إطلاق رصاص نُفذّت بالقرب من بيت عينون، ما أسفر عن إصابة إسرائيلي. فيما تقوم قوات الأمن بأعمل البحث والتمشيط في المنطقة”.

من جهته، افاد الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء أنّه:”تم إستلام بلاغ حول وجود مصاب في بيت عينون، وعليه هرعت طواقم الإسعاف إلى المكان، وقدّمت العلاج الطبي لشاب (19 عامًا) وهو يعاني من جراح خطيرة في القسم العلوي من جسده جراء إطلاق الرصاص، وتمّ نقل الشاب إلى مستشفى “هداسا عين كارم” في القدس لإستكمال العلاج”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *