أخبار الطيبة

ابو هلال ياسين: الاساس يجب ان يبدأ من الشباب..وكرة القدم ليست مجرد لعبة مع تسجيل اهداف!

لقاء مع عبد الحكيم ياسين ابو هلال ياسين رئيس ادارة فريق هبوعيل شباب الطيبة، حول تقييم وضع كرة القدم في مدينة الطيبة، الذي اكد ان المبلغ الذي خصص من قبل البلدية، ان استغل كما يجب، ليصنع تغييرا ملموسا في الساحة الرياضية في الطيبة.

التقى مراسل “الطيبة نت”، رئيس ادارة هبوعيل شباب الطيبة السيد ابو هلال عبد الحكيم ياسين، حول وضع كرة القدم القائم في مدينة الطيبة وما ينقصه من لوازم ومن دعم، كي ترجع الطيبة امجادها في هذا المجال ويرجع الفريق الطيباوي بجمهوره، وخص ابو هلال بالذكر من خلال مقابلة مع مراسل موقع “الطيبة نت” ان الصعوبة الاساسية في تقدم وتطور مجال كرة القدم والعاملين عليه هو الجانب المادي الذي لطالما حرمت منه الطيبة على فترة اللجنة المعينة.

واضاف:” عندما عزمنا على تأسيس فرق كرة قدم في الطيبة، اردنا بناء حجر اساس للفريق من فرق صغيرة كي تدعم الفرق الكبيرة في المستقبل، وبفضل الله وبفضل اللاعبين والطاقم استطعنا بناء فرق صغيرة حققت الكثير من الانجازات على الصعيد المحلي وعلى الصعيد القطري، اذ يوجد لدينا فريق من الشبيبة الذي يلعب في الدوري القطري للشباب بقيادة المدرب وسام مصاروة والذي يعتبر دوري صعب جدا، وقبل سنتين حقق فريق اولاد أ الطيبة صعود الى الدوري الاول على مستوى الاولاد حيث لعب امام اعرق فرق في تاريخ الدوري الاسرائيلي كمابي حيفا ومكابي تل ابيب وغريه، وقد حقق نفس الفريق في نفس السنة ايضا، الصعود الى دوري ربع النهائي للاولاد”.

واكمل حديثه:” وباسمي وباسم الفريق اشكر الرئيس المحامي شعاع مصاروة منصور على هذه اللفتة والمهمة من دعم الرياضة و كرة القدم الذي همش من سنين،  وهذا المبلغ الذي خصص لكرة القدم لو استغل في الاشياء التي خصصت للعمل وبخطة مسبقة ومرتبة لاستطعنا ان نحقق الكثير منه”.

واختتم حديثه:” كرة القدم هي اخلاق هي تربية هي ثقافة وهي حضارة وليست مجرد لعبة كرة قدم وتسجيل اهداف، لاعب كرة القدم يجب عليه ان يكون مميز، وبحسب رايي ان من ينشأ على كرة القدم ستكون لديه اخلاق عالية ولن ينحرف في المستقبل، وهذا سيعود عليه بالتربية بالإضافة طبعا الى تربية البيت. وكرة القدم هي بمثابة اطار يرعى الاولاد بالاضافة الى تربيتهم على الاخلاق وعلى الصحة السليمة”.

tnIMG_9767

tnIMG_9770

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *