أخبار رياضية

يوفنتوس يواصل انتعاشته بثلاثية رائعة في إمبولي

رجال المدرب ماسيميليانو أليغري ينطلقون لاستعادة مكانتهم وسط الكبار.
1728888-36576115-640-360

تمكن نادي يوفنتوس الإيطالي من التغلب على نادي إمبولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب كارلو كاستيلاني الخاص بالأخير ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري الإيطالي.

و استطاع رجال السيدة العجوز بهذا الفوز الانطلاق في طريقه نحو إثبات قيمته كحامل اللقب للكالتشيو في آخر أربعة مواسم على التوالي بعد تحقيق هذا الفوز الرائع على حساب إمبولي الصعب وسط ملعبه و أمام جماهيره.

بدأ لاعبو يوفنتوس المباراة بحثاً عن تسجيل هدف يمكنهم من السيطرة على أصحاب الأرض لكنهم تلقوا هدفاً مفاجئاً من إمبولي عن طريق اللاعب ماسيمو ماكاروني في الدقيقة 30 ، لكنهم أدركوا أنفسهم بشكل سريع و تمكنوا من تسجيل هدف التعادل عن طريق المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش في الدقيقة 33.

استمر البيانكونيري في البحث عن مرمى فريق إمبولي لتسجيل هدف التقدم قبل نهاية الشوط الأول ليتمكنوا من ذلك عن طريق اللاعب باتريس إيفرا الظهير الأيسر للفريق من رأسية رائعة للغاية و ذلك في الدقيقة 39.

أما في الشوط الثاني فحاول لاعبو إمبولي التقدم بشكل كبير من أجل إدراك هدف التعادل ، لكن ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس قام بإشراك الثنائي جورجيو كيليني و باولو ديبالا و قام بتحويل الخطف إلى 3-5-2 ليتمكن الأرجنتيني ديبالا من التوقيع على الهدق الثالث للفريق في الدقيقة 85.

هذا الفوز رفع رصيد يوفنتوس إلى النقطة 18 في المركز السابع ، بينما توقف رصيد إمبولي عند النقطة 14 في المركز الثالث عشر ، لينطلق يوفنتوس في طريقه لمطاردة أندية القمة بعد البداية السيئة للفريق هذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *