أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

هذه طيبتي – البروفيسور ايمن عبيد ابن مدينة الطيبة يحقق انجازات ويفتتح عيادة في الاردن لعلاج وزراعة امراض الكبد والبنكرياس

ابن مدينة الطيبة، البروفيسور ايمن عبيد يحقق انجازا كبيرا مشرفا في مشوار حياته وعمله في مجال جراحة امراض الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية وزراعة الأعضاء، الذي كان دائما من المتفوقين والمميزين في مهنته، والذي عرف بإخلاصه لوطنه وأمانته وحبه لعمله الانساني.

البروفيسور ايمن عبيد

حقق ابن مدينة الطيبة البروفيسور ايمن عبيد في الاربعينات من عمره، انجازا كبيرا في مشوار حياته وعمله في مجال جراحة امراض الكبد والبنكرياس والقنوات المرارية وزراعة الأعضاء، اذ اثنى عليه كل من قدم له العلاج طوال فترة عمله، وخاصة انه حقق الكثير من الانجازات العالمية التي يحتذى بها، وكان دائما من المتفوقين والمميزين في مهنته،  كما عرف بإخلاصه لوطنه وأمانته وحبه لعمله الانساني.

جدير بالذكر ان البروفسور ايمن عبيد الحاصل على البورد الالماني والأوروبي للجراحة وزمالة جمعية الجراحين الالمانية والأوروبية والأمريكية، قد افتتح مؤخرا، عيادة في الاردن في مستشفى الاردن،  والتي تهدف الى تقديم علاج وخدمة الوطن والمواطنين من كافة انحاء البلاد، بما فيها ابناء عرب الداخل الفلسطيني.

على ضوء افتتاح العيادة، وجه عدد كبير من المواطنين التهاني والتبريكات للبروفيسور عبيد، راجيين له مزيدا من التقدم والنجاح، مشيرين الى ” ان البروفيسور عبيد يعتبر انسان مثالي وقدير وصاحب مسؤولية، وقد حظي بمحبة واسعة النطاق، ودائما كان يفاجئ الجميع بمشواره العملي الذي حقق من خلاله انجازات على الصعيد العالمي، وهو يعتبر مفخرة لمسقط رأسه الطيبة والعالم العربي والأوروبي بأكمله”.

بقي ان نشير الى ان موقع “الطيبة نت” سوف يجري لقاء مطولا مع البروفيسور عبيد، حول مسيرة عمله وحياته وعن نجاحاته وانجازاته، وسنقوم بنشره كاملا في الايام القريبة.

tnIMG-20151123-WA0211

tnIMG-20151123-WA0213

tnIMG-20151123-WA0214

tnIMG-20151123-WA0215

‫6 تعليقات

  1. مبروك والف مبروك ، الله يخليك هذا فخر لنا وللامه العربيه ولطيبه بالاخص دائما رافعين الرأس فيك دمت ذخرا للطب وفخرا باهله

  2. قال تعال﴿ وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ﴾
    الامير الشيخ أيمن بن حسن ال عبيد ال عبد القادر فخر الطيبة والأمة الاسلامية .

  3. الله اكبر الله اكبر
    ما شاء الله ولا حول ولا قوة الا بالله،
    زعيم ابن زعيم
    بطل ابن بطل
    رافع رؤسنا في مشارق الارض ومغاربها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى