2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

مواطن من الطيبة: عائلة من الطيبة تعاني من انعدام الذوق لدى بعض الاشخاص!

مواطن في مدينة الطيبة يسكن في المنطقة الغربية، غربي مقبرة “التوبة”، يوجه رسالة الى اهالي الطيبة، بعنوان “عائلة من الطيبة تعاني من انعدام الذوق لدى بعض الاشخاص!”، يعرب فيها عن معاناته هو وعائلته والسكان في المنطقة من اثر اقدام اشخاص من المدينة بالقاء النفايات المختلفة في المنطقة.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

وصل موقع “الطية نت” رسالة عبر البريد الالكتروني من مواطن في مدينة الطيبة يسكن في المنطقة الغربية، غربي شارع 444 المحاذي للمدينة، تحت عنوان “عائلة من الطيبة تعاني من انعدام الذوق لدى بعض الاشخاص!”، يعرب فيها عن معاناته هو وعائلته والسكان في المنطقة من اثر اقدام اشخاص من المدينة بالقاء النفايات في المنطقة، مشيرا الى ان منطقة السهل الغربي اضحت مكبا للنفايات المختلفة.

عائلة من الطيبة تعاني من انعدام الذوق لدى بعض الاشخاص

وجاء في الرسالة ما يلي:” نحن عائلة تسكن غربي الشارع الرئيسي غربي المقبرة في منطقة السهل، كل فترة نجد في طريق بيتنا نفايات واوساخ من بيوت او اعراس او حتى حيوانات نفقت تلقى في طريق بيتنا وكأن منطقة السهل اصبحت مكبا لنفايات اهل الطيبة”.

وجاء في الرسالة ايضا:” كل سنة ننفق الاف الشواقل على تنظيف الشارع والمحافظة عليه”.

وذكر المواطن في الرسالة:” كيف سنربي اولادنا على ما اوصانا به الرسول من عدم ايذاء الناس بأعمالنا وهم يرون باعينهم التصرفات غير اللائقة للناس البالغين”.

والحظت الرسالة :” رجاء لي اوجهه لكل فرد في البلد، السهل ليس مكب نفايات هناك حاويات في البلد يمكنكم ان تلقوا نفاياتكم بها”.

الى هنا نص الرسالة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *