2أخبار الطيبةالأخبار العاجلة

منتخب كرة السلة للفتيات في ثانوية “عتيد” الطيبة يحصد المرتبة الاولى في لواء المركز

منتخب كرة السلة للطالبات في مدرسة “عتيد” الثانوية في مدينة الطيبة تفوق على منتخب مدرسة الرملة في كرة السلة، ويحصل على المرتبة الاولى في لواء المركز.

لعبة كرة السلة عتيد طيبه ضد رملة
لعبة كرة السلة عتيد طيبه ضد رملة

 تفوق مؤخرا، منتخب كرة السلة للطالبات في مدرسة “عتيد” الثانوية في مدينة الطيبة، على منتخب مدرسة الرملة في كرة السلة، وحصل على المرتبة الاولى في لواء المركز.

وصعد منتخب كرة السلة، الى البطولة القطرية للمدارس في كرة السلة للطالبات، التي اقيمت يوم الاربعاء والخميس في تاريخ  19.11-18.11 في المجلس الاقليمي في الجليل الاعلى في  كيبوتس “غونن”.

كما ولعب فريق الفتيات مدرسة “عتيد” ، ضمن البطولة القطرية ضد منتخب مدرسة “شقد سدي الياهو”  من لواء الشمال وضد مدرسة اورط “ר”ג” من لواء تل ابيب.

وقد تخلل اليوم الثاني أمسية اجتماعية التي ضمت ضيف الشرف اللاعبة ليرون كوهن

ومن الجدير ذكره ان  طاقم التربية البدنية في المدرسة، رائد بعلوم، سهى انقر، ملاك بدران، ولاء عازم واسيل حاج يحيى وبالتنسيق مع مدير المدرسة المربي حسني حاج يحيى، قاموا بجهود كبيرة من اجل توفير الاجواء المريحة للطالبات خلال المسابقة.

منتخب مدرسة عتيد مع اللاعبة לירון כהן
منتخب مدرسة عتيد مع اللاعبة לירון כהן
لعبه كرة السلة عتيد الطيبة ضد اورط رابين رمت غان
لعبه كرة السلة عتيد الطيبة ضد اورط رابين رمت غان
لعبه كرة السلة عتيد الطيبة ضد שקד שדה אליהו
لعبه كرة السلة عتيد الطيبة ضد שקד שדה אליהו

tn1

tn2

tn3

tn5

tn8

tn10

tn11

‫5 تعليقات

  1. المنتخب هم منتخب كرة السلة لفتيات مدينة الطيبة وليس لمدرسة عتيد كما عنون !!
    مدرب المنتخب هو معلم تربية بدنية جديد في مدرسة عتيد الثانوية كل الاحترام والتقدير له الذي أوصل الفريق الى الدوري !

  2. الواحد قبل ما يحكي كلمة عن بنات الناس يطلع على بيتو واهل بيتو بلزمش الكلام الفاضي بدل ما ندعم ونشجع بنات بلدنا، شاطرين بالحكي الفاضي …كل الناس والشعوب بتتقدم الا العرب برجعو للخلف بتفكيرهم الرجعي ..وبحب احكي لمحمد صاحب التعليق 80%من البنات الي بصور من اشرف بنات الطيبة والدنيا مش بلبس، كثير نساء محجبات وغير محترمات .بطلب منكم تشجيع الرياضة بشتى المجالات .وكل الاحترام لمنتخب فتيات ثانوية عتيد لكرة السله

  3. #محمد
    الشورط ممنوع بس الميني مسموح لا !!
    كل واحد وهو حر بولادو وثاني اشي اهليهن محكوش كيف بتحكي انت ….؟؟ بأييي صفه؟ كل واحد حر بتربية ابنو او بنتو وانا اختي وحده من الي بصور اللاعبات لهييك اتدخلت بتعليقك :)

  4. هاظ هو الي ركزت علي يا ” محمد ” كل واحد بشوفها بنظروا . الواحد بدعم البنات يلعبن ويتقدمن

  5. لا حول ولا قوة إلا بالله !! أين الآباء الديّوثين ؟!؟! كيف ترضون بأن تُلبس ابنتك “الشورت” ؟؟؟ إلى أي مرحلة صرنا ؟!؟ أفّ لكم ثم أف !!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *