أخبار رياضية

مانشستر يونايتد يستعد برقم قياسي من أجل إنقاذ غاريث بيل

يسعى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع نجم ريال مدريد الويلزي غاريث بيل خلال الصيف المقبل حيث ذكرت بعض الصحف الإنجليزية أن النادي الإنجليزي قد يقدم 90 مليون جنيه إستيرليني من أجل الدولي الويلزي.

1715124-36300873-640-360

ووفقًا لصحيفة دايلي ميرور الإنجليزية الشهيرة فإن إدارة الريد ديفلز قد تحقق رقم قياسي جديد لتكون صفقة انتقال اللاعب لأولد ترافورد هي الأغلى في التاريخ بعد أن كانت صفقة اللاعب نفسه من توتنهام لريال مدريد هي صاحبة المركز الأول.

ويستغل النادي الإنجليزي عدم اندماج النفاثة الويلزية مع كتيبة النادي الملكي حتى الآن وفشله في تقديم ذات المستوى الذي كان يقدمه بالدوري الإنجليزي الممتاز وما كان ينتظره جماهير الميرنغي.

بالرغم من أنه قد سجل 30 هدف في 63 مباراة مع الفريق إلا أن الجميع كان يعتبره نجم المستقبل في قلعة سنتياغو برنابيو ولكن الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو هو من خطف الأضواء كالعادة.

يذكر أن الصحف الإسبانية قد تحدثت من قبل عن خلافات بين نجمي ريال مدريد وعدم تأقلم بيل مع باقي زملائه في ظل تواجد الدون، كما ذكرت بعض التقارير إمكانية تعاقد الميرنغي مع نجم تشيلسي إيدين هازارد مما قد يجعل رحيل بيل عن الفريق محتمل الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *