طلاب القيادة الشابة في اعدادية “السلام” في الطيبة يزورون مركز الأطفائية في تسورغال

طلاب القيادة الشابة من صفوف الثامنة والتاسعة في مدرسة السلام الاعدادية في مدينة الطيبة،  بمرافقة مركز شريحة الثوامن الأستاذ مؤيد مصاروة يزورون مركز الأطفائية في “تسورغال”.

وصل موقع “الطيبة نت” بيان من مدرسة السلام الاعدادية في مدينة الطيبة، جاء فيه:  ضمن الفعاليات المتألقة والمميزة لمشروع القيادة الشابة  في مدرسة السلام الاعدادية في مدينة الطيبة، ومن منطلق حرص المدرسة على حياة طلابها، قام طلاب القيادة الشابة من صفوف الثامنة والتاسعة بمرافقة مركز شريحة الثوامن الأستاذ مؤيد مصاروة بزيارة مركز الأطفائية في “تسورغال”، تأتي هذه الزيارة ضمن برنامج الفعاليات اللامنهجية التي أعد من قبل المدرسة والشرطة الجماهيرية بالنسبة لمشروع القيادة الشابة.

كان هدف الزيارة تنبيه الطلاب لأخذ الحيطة والحذر وتعريفهم بأسباب الحرائق الشائعة وطرق الوقاية منها، وذلك عن طريق نشر الوعي الأطفائي بينهم بهدف توسيع المعرفة بقاعدة الأخطاء اليومية المتكررة والتي تؤدي الى نشوب الحرائق .

وفي هذا اللقاء قام الطلاب بمراقبة المسؤولين بجولة في اقسام مركز الأطفائية وسمعوا شرحا وافيا عن الخدمات التي يقدمها كل قسم، وتعريفهم بكيفية استخدام اجهزة ومواد الأطفاء وكيفية مكافحة الحرائق بالطريقة السليمة لتقليل الخسائر في الأرواح والممتلكات, ولتجنب خطر ألحرائق المميت .

مدير المدرسة الأستاذ ابراهيم دعسان، قال انه “يجب تكثيف مثل هذه الفعاليات والتي تعود بالفائدة على طلابنا والتي تهدف الى نشر الوعي بين الطلاب بكل ما يتعلق بالامن والأمان وابعادهم كل البعد عن الأخطار التي يمكن ان تضر بهم “.

Exit mobile version