أخبار رياضية

رئيس نادي برشلونة يفند شائعات نية ميسي ونيمار الرحيل عن الفريق

أكد جوسيب بارتوميو رئيس نادي برشلونة أن ما يشاع حول رحيل محتمل لنجمي الفريق الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا خلال الصيف القادم محض شائعات.

messi-neymar

وأعرب بارتوميو عن سعادته الكبيرة بفوز الفريق على الغريم التقليدي ريال مدريد، في الكلاسيكو برباعية نظيفة في الجولة 12 من بطولة الدوري الاسباني والانفراد في الصدارة.

وقال بارتوميو، خلال تصريحات صحفية تلفزيونية عقب اللقاء: أنا سعيد جدا جدا بهذه النتيجة.

وتابع ردا على ما أشيع حول نية نجمي الفريق ميسي ونيمار مغادرة الكتبية الكتالونية الصيف القادم بسبب مشاكلهما مع الضرائب: نيمار سعيد في برشلونة، و سعيد لأنه يلعب للنادي هو احد اكثر اللاعبين التزاما.

واختتم: تمكنا من الفوز بدون ليو ميسي، لكننا نحتاجه لتحقيق الأهداف الرئيسية، هو لاعب لا يمكن الاستغناء عنه.

وكان برشلونة قد الحق بغريمه ريال مدريد هزيمة ساحقة بعد ان أدخل 4 أهداف في شباكه في لقاء الكلاسيكو، وذلك في ملعب “سانتياغو برنابيو”، ضمن مباريات الأسبوع الـ 12 لـ”اليغا” الإسبانية.

ودك برشلونة حامل اللقب مرمى غريمه التقليدي ريال مدريد بأربعة اهداف في عقر داره السبت في اشهر كلاسيكو لكرة القدم في العالم في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني.

وقد وقف اللاعبون والجمهور دقيقة صمت قبل انطلاق المباراة حدادا على ضحايا التفجيرات الارهابية التي ضربت العاصمة الفرنسية باريس قبل اسبوع واوقعت 130 قتيلا ونحو 300 جريح.

وفرضت قوات الامن الاسباني اجراءات امنية مشددة حول ملعب “سانتياغو برنابيو” بعد اعتداءات باريس التي استهدفت في احد تفجيراتها ملعب سان دوني حيث كانت تقام مباراة فرنسا والمانيا (2-صفر).

وافادت التقارير الى تنفيذ حلقة أمنية ثلاثية حول الملعب مؤلفة من نحو 1200 شرطي مجهزين بالسلاح والخيول والكلاب البوليسية واجهزة الكشف عن المعادن، على غرار ما حصل في نهائي دوري ابطال اوروبا 2010 الذي استضافه الملعب.

وابتعد برشلونة بصدارة الترتيب برصيد 30 نقطة بفارق 6 نقاط امام ريال مدريد بالذات الذي بات مهددا بفقدان المركز الثاني لمصلحة اتلتيكو مدريد (23 نقطة) في حال فوز الاخير على ضيفه ريال بيتيس غدا الاحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *