2الأخبار العاجلةفلسطين 67

خطيب الأقصى يستنكر افتراء وزير اسرائيلي على القران الكريم

الدكتور الشيخ عكرمة سعيد صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك يستنكر تصريحات الناطقة بلسان وزيرة الإسكان الإسرائيلي “نيرا يدين” حول الإفتراء على القرآن الكريم وإتهام آياته بالتحريض على العنف.

الدكتور الشيخ عكرمة سعيد صبري
الدكتور الشيخ عكرمة سعيد صبري

استنكر الدكتور الشيخ عكرمة سعيد صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى المبارك تصريحات الناطقة بلسان وزيرة الإسكان الإسرائيلي “نيرا يدين” حول الإفتراء على القرآن الكريم وإتهام آياته بالتحريض على العنف.

وأوضح الشيخ صبري أن المسؤولة الإسرائيلية “نيرا يدين” نشرت في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر وفيس بوك” عبارات تصف ما يجري هذه الأيام من قتل وحروب في دول العالم كان بسبب “السورة الثامنة من القرآن القذر” على حد تعبيرها.

وأكد الشيخ عكرمة على أن مثل هذه المزاعم البغيضة تندرج ضمن الحملات المناهضة للإسلام والمعادية للمسلمين في كافة أرجاء المعمورة وتؤدي إلى بث الكراهية ضدهم وإمتهان مشاعرهم وإستخفاف بعقيدتهم.

 وأشار الدكتور صبري إلى أن القرآن الكريم نزل من الله سبحانه وتعالى وجاء لتصحيح عقائد الناس وتعزيزكرامتهم الإنسانية وإقامة العدل بينهم وتحرير عقولهم من الخرافات وتربية نفوسهم على الفضائل والأخلاق والرحمة والتسامح.

وطالب الدكتور عكرمة الناطقة بلسان وزير الإسكان الإسرائيلي بحذف إدعاءاتها وما كتبته على صفحتها الإلكترونية وتقديم إعتذار إلى جميع الذين يعتنقون الدين الإسلامي العظيم.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *