2أخبار محليةالأخبار العاجلة

جت: 7556 صاحب حق إقتراع سيتوجهون اليوم لإنتخاب رئيس وأعضاء المجلس

إنتخابات لرئاسة وعضوية مجلس جت المثلث، تجري اليوم، ويتنافس على الرئاسة أربعة مرشحين وهم: المربي خالد غرة، والدكتور خالد ابو عصبة، ووزياد ابو بكر والمحامي محمد وتد وفريد شرقية.

 الدكتور خالد ابو عصبة
الدكتور خالد ابو عصبة

تجري اليوم الثلاثاء إنتخابات لرئاسة وعضوية مجلس جت المثلث، ويتنافس على الرئاسة أربعة مرشحين وهم: المربي خالد غرة، والدكتور خالد ابو عصبة، ووزياد ابو بكر والمحامي محمد وتد وفريد شرقية.

هذا، وقد عممت وزارة الداخلية بيانًا حول تفاصيل ال انتخابات ، وذكرت أنّ :عدد السكان في قرية جت يصل الى 11358 وأنّ عدد اصحاب حق الاقتراع يصل الى 7556، كما أنّ عدد صناديق الاقتراع يصل الى 12 صندوقًا، وعدد المتنافسين لعضوية المجلس يصل الى 11 شخصًا، وقد اشارت الداخلية في بيانها أنّ “صناديق الاقتراح ستفتح من الساعة السابعة صباحا حتى العاشرة ليلا”.

هذا وتشهد قرية جت جواءً إنتخابية حماسية، وقد عقدت في الايام الاخيرة اجتماعات سياسية مكثفة التي دعا اليها المرشحون وتحدثوا فيها عن برنامج عملهم الانتخابي والمستقبلي.

من جانبه أكد رئيس مجلي جت المحلي المربي حالد غرة وهو يتنافس على كرسي الرئاسة: “الحمد لله رب العالمين أنّ الاجواء الانتخابية سارية على قدم وساق كما توقعنا، حيث أنّ المنافسة تجري بدون اي مشاحنات هنا وهناك، وهذا ما نادينا به منذ اللحظة الاولى، آملين من الله أنّ يوفقنا في مسيرتنا لنكمل المسيرة العمرانية التي بدأنا بها”.

 فريد شرقية
فريد شرقية
 زياد أبو بكر
زياد أبو بكر
 المحامي محمد وتد
المحامي محمد وتد

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *