3أخبار الطيبة

تمديد اعتقال رجل من الطيبة بالتورط بقضية 618 الفساد والرشاوي “نتيفي يسرائيل”

المحكمة تمدد اعتقال رجل من الطيبة يبلغ من العمر اربعين عاما بشبهة التورط بقضية الفساد والرشاوي في شركة “نتيفي يسرائيل- مسالك اسرائيل”.

NetiviIsrael-1

مددت محكمة الصلح في “ريشون لتسيون” اعتقال رجل من مدينة الطيبة يبلغ من العمر اربعين عاما، بطلب من النيابة العامة للاشتباه بتورطه بقضية الفساد والرشاوي قضية “نتيفي يسرائيل-مسالك اسرائيل”، التي اطلقت عليها الشرطة اسم “قضية 618”.

وكانت شرطة اسرائيل قد عممت في بيان لها قبل عشرة ايام، انها كشفت عن قضية فساد ورشاوي كبيرة في شركة ” نتيفي يسرائيل -مسالك اسرائيل”، وعلى اثر ذلك اعتقلت الشرطة نحو 20 مشتبها من الوسط اليهودي والعربي وآخر من مدينة الطيبة.

وبحسب بيان الشرطة ان الوحدة التي كشفت القضية ووكلت بها هي وحدة “لاهاف 433”  والتي بدورها قد كشفت عن قضية الرشاوي والفساد بالاضافة الى تبييض اموال بعد تحقيقات سرية متطورة دامت لاشهر.

واعتقل اعضاء بارزين في الشركة من بين المشتبهين وتم حجز اوراقهم وحواسيب الخاصة بهدف التحقيق، وتقدر الشرطة مبالغ الرشاوي وتبييض الاموال بملايين الشواقل، وتنسب اليهم الشرطة في لائحة الادعاءات شبهات الفساد والرشاوي  والاحتيال.

هذا ومددت محكمة الصلح في “رىيشون لتسيون”  اعتقال المشتبه من الطيبة لسبعة ايام اضافية بحسب طلب من النيابة العامة لاكمال التحقيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *