الأخبار العاجلةشؤون اسرائيلية

بينت: نتنياهو تراجع بعد أن أطلقت رصاصة بين عينيه

 وزير التعليم زعيم حزب “البيت اليهودي”، يقول في حديث مغلق “إن نتنياهو تراجع عن تصريحاته في واشنطن بعد ان اطلقت رصاصة بين عينيه”. 

163954499

كشف موقع اذاعة الجيش الإسرائيلي “غالي تساهل” اليوم الاثنين أن وزير التعليم زعيم حزب “البيت اليهودي”، قال في حديث مغلق “إن نتنياهو تراجع عن تصريحاته في واشنطن بعد ان اطلقت رصاصة بين عينيه”.

والحديث يدور عن اجتماع مغلق لنشطاء الحزب في المستوطنات بحضور وزير الزراعة اوري ارائيل من حزب “البيت اليهودي”، حيث تطرق الاجتماع للتصريحات التي صدرت عن نتنياهو في زيارته الأخيرة لواشنطن، والتي قال فيها إنه يفكر بتطبيق خطة احادية الجانب مع الجانب الفلسطيني تتضمن الانسحاب من بعض مناطق الضفة الغربية، حيث قال بينت للحضور إن نتنياهو تراجع عن هذه التصريحات بعد ان اطلقت عليه رصاصة بين عينيه، فهمس اوري ارائيل في اذن نفتالي بينت قائلا “احذر فيما تقول”، ما دفع بينت للقول للحضور بأنه يتمنى عليهم فهم ما يقصده جيدا وعدم تسريب أي شيء مهددا بأنه سوف يوقف هذه الاجتماعات لو حدث تسريب.

ولدى سؤال “جالي تساهل” اليوم للوزير عن هذا الحديث رد بالقول “لن أرد على احاديث شخصية، وسوف ابقى مسؤولا عن أمن وسلامة اسرائيل، ولن يحدث أي انسحاب ما دمت موجودا في الحكومة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *