2أخبار محليةالأخبار العاجلة

باقة الغربية- جولة ثانية بين المحامي مرسي ابو مخ ورجل الاعمال جلال ابو حسين

نتائج الانتخابات لبلدية وعضوية بلدية باقة الغربية تسفر عن إجراء جولة ثانية بين مرشحي الرئاسة المحامي مرسي أبو مخ ورجل الأعمال جلال أبو حسين.

مرسي ابو مخ
مرسي ابو مخ

اسفرت نتائج الانتخابات لبلدية وعضوية بلدية باقة الغربية عن إجراء جولة ثانية بين مرشحي الرئاسة المحامي مرسي أبو مخ ورجل الأعمال جلال أبو حسين.

هذا، وتوافد للمقرات الإنتخابية لدى الفائزين الآلاف من المؤيدين الذين أخذوا يحتفلون بعد صدور النتائج، وجميعهم هتفوا بشعارات مؤيدة ومشجعة للفائزين.

ومن جانبه قال رجل الأعمال جلال أبو حسين: “نشكر كل من ساندنا ووقف معنا لدعم مسيرتنا الانتخابية. نحن وصلنا للجولة الثانية بفضل سكان البلدة الذين منحوني الثقة لإيمانهم القاطع بقدراتي التي احملها من أجل تطوير باقة وإزدهارها، ومن هنا نناشد الجميع دعمنا في الجولة الثانية حتى نحقق طموح سكان ابناء بلدي الاعزاء والاحباء”.

وأما المحامي مرسي أبو مخ فقال: “أشكر كل فرد دعمنا في مسيرتنا الإنتخابية وعمل معنا طوال هذه الفترة، لقد بذلنا كل ما بوسعنا لننهي الإنتخابات من الجولة الأولى، وكان ينقصنا عدد قليل جدا لنصل الى البلدية، لكننا سنتنافس في الجولة الثانية، وهذا الامر يتطلب التكثيف من العمل والمجهود الكبير كي نحقق الفوز مرة اخرى لنعود الى بلدية باقة كي نواصل مشوار العمل والعطاء”.

 جلال أبو حسين
جلال أبو حسين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *