افتتاح السنة الدراسيّة الجديدة في كليّة بيت بيرل

طلاب الكليّة الأكاديميّة بيت بيرل والمعهد الأكاديمي العربي للتربية، عرباً ويهوداً يشاركون بحفل إفتتاح السّنة الدراسيّة الجديدة 2015-2016.

شارك طلاب الكليّة الأكاديميّة بيت بيرل والمعهد الأكاديمي العربي للتربية، عرباً ويهوداً بحفل إفتتاح السّنة الدراسيّة الجديدة 2015-2016، الذي نظّمته لجنة الطلاب. وتضمن الاحتفال حفلة موسيقيّة وأكشاك متنوعة وفعاليّات عديدة. وقد خيّمت على الحرم الأكاديمي أجواء الحماس والمرح.

ويذكر أنّ ما يقارب 160 طالباً جديداً انتسبوا إلى المعهد الأكاديمي العربي للتربية في كليّة بيت بيرل، بحيث بدأوا تعليمهم الأكاديمي بمختلف التخصّصات لنيل اللقب الأوّل، كما انتسب ما يقارب 70 طالباً آخراً للقب الثاني في تخصّص تدريس اللغات وتخصّص التربية والثقافة العربيّة في اسرائيل وتخصّص التدريس.

ورحّب د. علي وتد، رئيس المعهد، بالطلاب الجدد متمنّياً لهم تجربة أكاديميّة ناجحة ومتميّزة، مؤكداً على أنّ المعهد سيوفّر كل الدعم والمساندة للطلاب مجنداً كافة طواقمه وموارده وهيئاته في سبيل ذلك. وأوضح د.وتد أنّ الطلاب الذين تمّ اختيارهم هم النخبة الواعدة، إذ يحرص المعهد على اختيار خيرة الطلبة تحقيقاً لرؤيته الشموليّة التي ترتكز على الجودة والكيف، ويقوم المعهد بتأهيلهم بشكل متكامل لإثراء جهاز التربية والتعليم العربي بأعلى الكفاءات، وأيضاً ليحافظ المعهد على الإنجازات والمكانة المرموقة التي وصل إليها.

Exit mobile version