5سيارات

أبارث تحدد سعر 595 ياماها Factory Racing Edition بدءاً من 26.895 دولار

لأنها الراعي الرسمي والمورد الأساسي لبطولة FIM MotoGP للدراجات النارية ، فقد احتفلت أبارث بهذه المناسبة بالإعلان عن نسخة 595 ياماها Factory Racing Edition. وتأتي هذه النسخة بسبع خيارات لونية مع ملامح رياضية عديدة تشمل العجلات الألومنيوم السوداء المطفية قياس 17 بوصة والمكابح السوداء والخطوط الجانبية وأغطية المرايا بنفس اللون.

toot_9a1edda110

كما تأتي السيارة بنوافذ معتمة وعجلة قيادة مغلفة بالجلد مسطحة في جزئها السفلي مع دواسات من الألومنيوم وشعار Factory Racing Edition الخاص بصورة قياسية. وتشمل الخيارات الأخري في السيارة المصابيح الأمامية الزينون والفرش الجلدي الداخلي ومكيف الهواء مزدوج المناطق مع تمتع السيارة بشكل وأداء مذهل .

ولا تتمتع السيارة بمجرد نسخة مطورة من المحرك سعة 1.4 لتر T-Jet ، ولكن كذلك تتمتع بنظام عادم مطور Record Monza وممتصات صدمات مع صمامات FSD ونوابض تعليق Eibach تخفض ارتفاع السيارة. وقد ذكر جيري ساوثرنجتون ، مدير العلامة التجارية لأبارث في المملكة المتحدة أن نسخة 595 Yamaha Factory Racing Edition تضيف أبعاد جديدة لباقة أبارث 595 .

وتأتي السيارة بقوة 160 حصان وتعليق أكثر انخفاضاً ومظهر رياضي ونظام عادم بصوت رياضي . وتأتي السيارة بعزم دوران 230 نيوتن.متر بجانب القوة الاضافية لها ، كما تأتي بناقل حركة مانيوال من 5 سرعات وقدرة علي التسارع حتي 100 كمساعة في 7.4 ثانية وسرعة قصوي تبلغ 209 كمساعة. وسيبلغ سعر السيارة 26.895 دولار كسعر مبدأي.

toot_10643a7818

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *