ادم وحواء

5 نصائح هامة في مكياج العروس

كل عروس تتمنى أن تظهر في أجمل طلة، ولكن لن يكون الأمر سهلاً، بل يحتاج منكِ إلى إتباع أبرز توصيات خبراء التجميل، والتي ننقلها لكِ اليوم ليسهل عليكِ التألق في ليلة عرسك .. تعرفي معنا على أبرز نصائح يمكنك معرفتها عن مكياج العروس.

889893

يجب على العروس أن تذهب لصالون التجميل في موعد سابق وتطلب من خبيرة التجميل أن تطبق لها المكياج قبل العرس، لتجربه أولاً، لأنه لا وقت للتجارب في ليلة الزفاف، بعد الإتفاق معها على الألوان والطريقة المطلوبة في وضع المكياج يجب أن تجربي وتشاهدي كيف ستكون النتيجة النهائية.

ليس معنى أنكِ العروس، أن تضعين مكياج ثقيل بألوان صاخبة، بل يجب على العروس أن تطل برومانسية وتختار مكياج ناعم، هذا أيضاً ليس معناه أن يكون خفيف جداً أو غير ظاهر، بل نقصد هنا ألا يغير من شكل ملامحها تماماً أو يجعلها لافتة للأنظار بشكل غير محبب، والأهم من هذا أن يتناسب مع ملامح وجهك ومع شخصيتك.

على العروس ألا تغير من لون بشرتها كلياً، يمكنك تفتيح بشرتك درجة أو درجتين على الأكثر في ليلة عرسك، فطبيعتك هي الأفضل في كل الأحوال، وإذا قمتي بتفتيح بشرتك للغاية فسيبدو هذا واضحاً للجميع، وسيظهر أيضاً الإختلاف بين وجهك وأي مكان مكشوف في جسمك.

نوصيكِ بإختيار رسمة مثالية في مكياج العيون، لا تزيدي من الأجنحة الخارجية والزوايا، ولكن يجب أن تبرز الرسمة عينيكِ، وإذا كنتِ من ذوات العيون الصغيرة فيجب رسم العين بشكل يزيد من إتساعها، يمكن تطبيق لمحات الأبيض لإضاءة العين وتوسيعها وعدم التركيز على اللون الأسود والألوان الداكنة بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *