يوم قمة في اعدادية المجد في الطيبة بموضوع التوعية البيئية

مدرسة “المجد” الاعدادية في مدينة الطيبة تواصل نشاطاتها المدرسية بتنظيم يوم قمة لعملها التربوي في موضوع العلوم والحفاظ على البيئة لشريحة الصفوف السابعة.

نظمت مدرسة “المجد” الاعدادية في مدينة الطيبة يوم قمة لعملها التربوي في موضوع العلوم والحفاظ على البيئة لشريحة الصفوف السابعة، اذ قسم اليوم الى قسمين، في القسم الاول من اليوم تم توزيع الطلاب الى محطات التي  شملت اعمال تدوير المواد واستحداثها وورشات بموضوع الرفق بالحيوان الذي هو جزء من بيئتنا، المحطات هي:

1. تفعيل الطلاب 2. رجل الديشة (زراعة ديشة بواسطة برادة الخشب) 3. زاوية ملاطفة الحيوانات والتعرف عليها 4. ازهار النايلون  5. وسادة مستحدثة 6. العاب ارضية 7. فعالية انترمحوسبة.

في القسم الثاني من اليوم دخل طلاب الصفوف السابعة الى قاعة المجد للاستماع الى كلمة مدير المدرسة الاستاذ وجيه بلعوم الذي حث الطلاب على الحفاظ على البيئة ذاكرًا اهمية البيئة داعمًا كلمته باحاديث نبوية شريفة ومن ثمة مشاهدة مسرحية “بيئتك احميها”

من الجدير ذكره ان هذا اليوم افتتح بنشرة صباحية خاصة بموضوع البيئة واختتم بمسرحية ظلال ابداعية بعنوان “بيئتك احميها” من اخراج مركزة العلوم المعلمة لينا خطبا والمعلمة ليندا طيبي ومن ابداع وافكار طلاب المدرسة.

في نهاية اليوم دخل الطلاب الى صفوفهم لتعبئة استمارة تغذية مرتدة لتقييم يوم القمة.

عمل على انجاح هذا اليوم طاقم العلوم ومركزة التربية الاجتماعية في المدرسة مربيي شريحة الصفوف السابعة وبمساعدة طاقم المدرسة.

Exit mobile version