وفد من الحزب القومي العربي يهنئ شعاع مصاروة بفوزه برئاسة بلدية الطيبة

اعضاء من الحزب القومي العربي يقف على راسهم رئيس الحزب محمد حسن كنعان، يهنئون رئيس البلدية المنتخب ويتمنون له التوفيق والنجاح في مسيرة عمله.

ما زال جمهور المهنئين يصلون الى مدينة الطيبة ليقدموا التهاني والتبريكات للمحامي شعاع مصاروة منصور بمناسبة فوزه برئاسة بلدية الطيبة بعد 9 سنوات من عمل اللجنة المعينة.

اليوم في ساعات المساء حل اعضاء من الحزب القومي العربي وقف على راسهم رئيس الحزب محمد حسن كنعان، الذين صافحوا رئيس البلدية المنتخب وتمنوا له التوفيق والنجاح في مسيرة عمله.

المحامي شعاع مصاروة منصور قال في كلمته:” عانينا 9 سنوات من ادارة اللجنة المعينة، وبعد هذه الفترة الطويلة انتصرت الطيبة باعادة حقها الدمقراطي المسلوب، ونحن بدورنا سنعمل على خدمة كل المواطنين ممن انتخبونا ومن لم ينتخبنا. ووزارة الداخلية فشلت في ادارة البلدية وقد تركت لنا دينا يصل الى 82 مليون شاقل ناهيك عن الامور القضايا الشائكة التي سنعمل على معالجتها على احسن وجه”.

محمد حسن كنعان قال:” جئنا لنبارك للاخ والصديق المحامي شعاع مصاروة منصور، ولجميع الاعضاء المنتخبين، بعد مرور سنوات من الالم والقمع، وها هي اليوم الطيبة تعود لاهلها الذي هم احرص على مصالحهاﻻمن اي جهة اخرى”.

Exit mobile version