مصادر سياسية: انباء عن مطالبة بدخول عبد الستار شاهين كعضو في بلدية الطيبة من بداية الدورة، بدلا من احد عضوي الحركة الاسلامية

اطراف عديدة من داخل الحركة الاسلامية وخارجها،  في مدينة الطيبة، تؤيد وتطالب دخول الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى كعضو في بلدية الطيبة باسم الحركة الاسلامية من بداية الدورة الاولى، بدلا من احد عضوي الحركة الاسلامية المنتخبين اما المربي سعد عمشة او الشيخ احمد عازم.

عبد الستار شاهين
عبد الستار شاهين

علم موقع “الطيبة نت” من مصادره السياسية المطلعة ” ان اطراف عديدة من داخل الحركة الاسلامية وخارجها تؤيد وتطالب دخول الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى كعضو في بلدية الطيبة باسم الحركة الاسلامية من بداية الدورة الاولى، بدلا من احد عضوي الحركة الاسلامية المنتخبين اما المربي سعد عمشة او الشيخ احمد عازم”.

واضافت ذات المصادر:” انه قبل موعد الانتخابات لبلدية الطيبة بأسابيع قليلة، وقعت الحركة الاسلامية على اتفاقية مع الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى،  انه في حال عدم حصول قائمة العضوية للحركة الاسلامية على ثلاثة مقاعد ، فان شاهين سيتناوب نصف المدة مع المقعد الثاني الذي فاز به الشيخ احمد عازم”.

ثم اضافت المصادر:” ان مطالبة العديد بدخول الناشط عبد الستار شاهين حاج يحيى كعضو في بلدية الطيبة منذ بداية عمل السلطة المنتخبة، جاء بناء على شعبيته العالية في مدينة الطيبة التي يتمتع بها، وان دخوله البلدية سيكون له  اصدى ايجابي من حيث اتخاذ القرارات المهمة والمصيرية، وخاصة فيما يتعلق بالخارطة الهيكلية والقضايا البيئية”.

هذا وقد توجهنا الى عبد الستار شاهين حاج يحيى وقال لنا ” بالفعل يوجد اتفاق تناوب بيني وبين الحركة الإسلامية وانا شخصيا احترم والتزم باي قرار تتخذه الحركة الاسلامية لمصلحة الطيبة والحركة”.

واضاف:” بكل الاحوال سابقى خادما لاهل الطيبة جميعا، وساواصل مشواري النضالي في كل القضايا التي تخص المواطن الطيباوي من داخل اورقة البلدية وخارجها، اذ لدي القدرات الكافية لان اقوم بمهام كثيرة على احسن وجه لخدمة المصلحة العامة وليس لكسب مصالح سياسية ضيقة”.

موقع “الطيبة نت” يلتزم بنشر اي تعقيب يصله من اي جهة لها علاقة بالامر.

الشيخ احمد عازم
المربي سعد جابر عمشة
Exit mobile version