مرشح الرئاسة المحامي وليد مصاروة يدلي بصوته: كل مرشح يأمل لنفسه الفوز

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة باسم التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة ، يناشد اهالي مدينة الطيبة، بالمحافظة على الهدوء والنظام وعدم الانجرار لاي مشادات او خلافات، والعمل على تهدئة الاجواء في كل الاحوال.

ادلى مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة باسم التحالف الطيباوي المحامي وليد ويد مصاروة صوته في مدرسة “ابن سينا ب”، ذلك بمرافقة العشرات من مؤيدي وكوادر التحالف.

وناشد مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة باسم التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة ، اهالي مدينة الطيبة، بالمحافظة على الهدوء والنظام وعدم الانجرار لاي مشادات او خلافات، والعمل على تهدئة الاجواء في كل الاحوال.

وقال المحامي وليد زيد مصاروة:” السلام عليكم اهل بلدنا الاحباء، الاجواء جدا ممتازة. نحن قمنا بجولة على كل الصناديق ولمسنا بان المواطنون الكرام بالف خير، وتوقعاتي بان اهل بلدنا مثلما عرفناهم بانهم واعون بان تستمر مجريات الانتخابات على احسن وجه، وسنبقى ابناء بلدة واحدة، واذا وقعت اي مشادات اتامل من كل انسان عاقل العمل على تهدئة الاوضاع. نريد ان نحافظ عبى اجواء انتخابية راقية وهكذا نبدء عهد جديد في الطيبة. الحمد لله اننا عملنا وتعبنا وكل مرشح يأمل لنفسه الفوز، وانا اتامل من الله ان يحقق من خلال هذه الانتخابات لما فيه مصلحة البلدة، ونامل ان يتكلل جهدنا بالنجاح”.

Exit mobile version