حصري – المربي حسني حاج يحيى: اتحمل مسؤولية خسارتنا في الانتخابات، وواجب علينا تهنئة المحامي شعاع مصاروة وساعود لازاول عملي كمدير مدرسة

المربي حسني حاج يحيى يهنئ المحامي شعاع منصور مصاروة على فوزه بالانتخابات، ويتحمل مسؤولية الخسارة في المنافسة الانتخباية، ويصرح بانه يعود لمزاولة عمله كمدير لمدرسة “عتيد” الثانوية في الطيبة.

صرح المربي حسني مرعي حاج يحيى في حديث خاص لموقع “الطيبة نت” بانه” يتحمل مسؤولية خسارته لرئاسة بلدية الطيبة، وانه ينوي تقديم التهاني لرئيس البلدية المنتخب المحامي شعاع مصاروة منصور”.

وفي حديث مع المربي حسني مرعي حاج يحيى قال:” احيي جميع ابناء الطيبة فردا فردا على الروح الطيبة والحضارية لسير المعركة الانتخابية، واخص بالذكر يوم الانتخاب الذي كان رائعا ولم يشهد اي شوائب. هذا بالنسبة للجو العام، اما بشكل خاص فانني اتوجه بالشكر لكل من انتخبوني ومنحوني الثقة كي امثلهم، واخص بالذكر عائلتي حاج يحيى”.

وعن نتيجة الانتخابات قال:” نتائج الانتخابات كانت بالنسبة لنا مفاجأة، وانا اتحمل مسؤلية النتيجة، كون هذا الامر يخصني. من هنا اقدم التهاني للأخ المحامي شعاع مصاروة واتمنى له النجاح في عمله لخدمة ابناء الطيبة ومستقبل البلدة، وواضح جدا باننا سنبارك للرئيس المنتخب على ارض الواقع، فهذا واجب علينا من ناحية حضارية، فهو سيمثل الطيبة، وجميعنا متفقون على ان نبارك له بشكل شخصي”.

سابق لاوانه

وفيما اذا سيعود للتنافس مرة اخرى على منصب رئيس بلدية الطيبة قال:” سابق لاوانه التحدث عن هذه النقطة، وافضل ترك الامر لحينه”.

لتطوير الطيبة

وعن سؤالنا ماذا يطلب من رئيس البلدية المنتخب؟، قال:” كل رئيس بلدية له برنامج عمل معين وانا متأكد على ان المحامي شعاع سيسير حسب البرنامج الذي خصصه لنفسه، واتمنى له التوفيق في علمه كذلك لجميع الاعضاء المنتخبين لتطوير الطيبة وازدهارها”.

في نهاية حديثه قال:” ساعود لازاول عملي كمدير مدرسة لثانوية عتيد، وساخدم ابناء بلدي من خلال مشواري التعليمي”.

المربي حسني مرعي حاج يحيى
Exit mobile version