2أخبار الطيبةالأخبار العاجلةمنبر المتصفح

تفاصيل الاعتداء على سيدة من الطيبة ونجليها في نتانيا… حبيب: هذا الامر لا يجب ان يمر مر الكرام

 السيدة داليا حبيب من مدينة الطيبة تروي تفاصيل الاعتداء عليها وعلى نجليها في مدينة نتانيا، من قبل متطرف يهودي بمرأى العديد من الجمهور اليهودي المتفرج.

اجرى مراسل موقع “الطيبة نت” مقابلة مع السيدة داليا حبيب من مدينة الطيبة التي اعتدي نهار اليوم الثلاثاء عليها وابنها وابنتها في مدينة نتانيا، من قبل متطرف يهودي على مرأى العديد من الجمهور اليهودي المتفرج.

اعتداء بالعصا على طبياوية كانت برفقة نجليها من قبل يهودي متطرف في نتانيا

ومن الجدير ذكره  شرطة الشارون اكدت صباح اليوم،  ان سيدة من الطيبة  تعرضت لاعتداء بالعصا عندما كانت برفقة نجليها من قبل يهودي متطرف في نتانيا، ما ادى الى اصابة ابنها بجراح وصفت بطفيفة بينما المعتدي اليهودي لاذ بالفرار.

وبعد اعمال التمشيط بحثا عن المعتدي، القاء القبض عليه وهو يهودي الهوية من سكان نتانيا يبلغ من العمر 40 عاما، تم احالته الى محطة الشرطة في المدينة لاكمال التحقيق.

انزلني عنوة، وبدأ يضربني بعصا، وضرب ابني على رأسه وابنتي اصابها بيدها

وفي حديث لمرسلنا مع السيدة داليا حبيب روت تفاصيل حادث الاعتداء الذي تعرضت له، فقالت:” بينما كنت في مدينة نتاينا في لاستصدار رخصة سيارة، ومن ثم ذهبت لارسال طعام لابني، الذي يعمل في الحدائق في منطقة شاطئ “سيرانيت” ، وبينما كنت بانتظار ابني لتناول ما احضرت من طعام، حضر مواطن يهودي من نتانيا، الذي بدأ يطرق على نافذة السيارة، ويصرخ بي ارحلي من هنا، غادري المكان، ولم يسعنا الفرار، واذا به يفتح باب السيارة، وانزلني عنوة، وبدأ يضربني بعصا، وضرب ابني على رأسه وابنتي اصابها بيدها”.

لم يحاول اي شخص مساعدتنا

ومضت تقول:” بدأت بالصراخ، واتصلت بالشرطة، رغم الحشد المتفرج، اذ لم يحاول اي شخص مساعدتنا، ومن ثم حضرت الشرطة، التي اتاحت لنا المجال للذهاب الى المستشفى، واخذت الكاميرات في المنطقة، ومن ثم قدمنا شكوى في الشرطة، بعد حين، اعتقلت الشرطة المعتدي، شابا وهو مواطن من نتانيا يبلغ 40 عاما”.

يجب على الشرطة والحكومة وضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة

كما وقالت: ان هذا الاعتداء ليس الا تواصلا لسلسلة الاعتداءات ضد العرب، التي باتت تتنامى في المدة الاخيرة بشكل ملحوظ، يجب على الشرطة والحكومة وضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة، التي تكاد تودي بحياة الابرياء”.

على الحكومة ان تتخذ كل الوسائل لمكافحة الهجمة الشرسة على العرب

وقال زوج السيدة داليا، السيد صالح حبيب:” هذا الامر لا يجب ان يمر مر الكرام، ان ضرب النساء،  والاعتداء على الشباب العرب في تزايد سريع وكبير، وعلى الحكومة ان تتخذ كل الوسائل لمكافحة الهجمة الشرسة على المواطنين العرب في الداخل الفلسطيني، واطالب  الشرطة باخذ حقي من المعتدي، وسنلاحق المعتدي قضائيا حتىننال حقنا”.

روابط ذات صلة:

يهودي يعتدي على سيده من الطيبه في نتانيا.. شاهد:” مستوطنون يرشقون الحجارة على مفرق كفار يونا

tnf

tnIMG_1563[1]

tnIMG_1564

tnIMG_1566

tnIMG_1567

tnIMG_1570

tnIMG_1561[1]

tnIMG_1562

tnIMG_1562[1]

tnIMG_1563

tnIMG_1565

tnIMG_1569

tnIMG_1583

tnIMG_1584

‫3 تعليقات

  1. قتيلنا متهم قاتلهم مبرأٌ
    هل نشتكي الى جلادنا القاضي هو الجلاد لان ضحيتنا هو المذنب دمنا مهدور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *