2أخبار الطيبةأخبار محليةالأخبار العاجلةحالة الطقس

تجدد تساقط الأمطار على مختلف المناطق

الراصد الجوّي يفيد أنّ أمطارًا محلية متفرقة تتساقط بعد ساعات الظهيرة من شمالي البلاد وحتى النقب، وسط تحذير من حدوث فيضانات في شرقي البلاد والشفيلا والنقب. وتنخفض درجات الحرارة غدًا بشكل ملحوظ وتكون أقل من معدلها.

IMG-20151025-WA0094

يكون الجو اليوم الثلاثاء، غائماً جزئيا الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5 درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 الاربعاء: يكون الجو غائماً جزئيا الى غائم وبارداً نسبياً، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة ، لتصبح ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 5-6درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ،والرياح غربية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 الخميس: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبيا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 4-5درجات مئوية، وتسقط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية احيانا ، والرياح جنوبية الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

 الجمعة: يكون الجو غائماً جزئياً وباردا نسبيا، ويطرأ ارتفاع طفيف اخر على درجات الحرارة ، مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بحدود 3-4 درجات مئوية، مع بقاء فرصة ضعيفة لسقوط امطار خفيفة متفرقة في ساعات الصباح والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

 السبت: يكون الجو غائماً جزئياً الى صاف ، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة مع بقائها ادنى من معدلها السنوي العام بقليل ، والرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

تدني مدى الرؤيا الافقية 

 هذا وتحذر دائرة الارصاد الجوية المواطنين من خطر تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة ومن تدني مدى الرؤيا الافقية نتيجة لتشكل الضباب.

نحو 8 آلاف منزل مازلوا دون كهرباء

وفي السياق، أعلنت شركة الكهرباء صباح اليوم الثلاثاء أن نحو 8 آلاف منزل مازلوا دون كهرباء بعد العاصفة التي اجتاحت البلاد أمس، وأدت إلى انهيار بنى تحتية. ويعمل الطاقم في شركة الكهرباء بشكل مستمر لإعادة الكهرباء بأسرع وقت ممكن، علمًا أن نحو 8 آلاف منزل في تل أبيب ما زالوا يعانون من انقطاع في التيار الكهرباء.

تعليق واحد

  1. كل الاحترام للطيبه نت الذين ينشرون كل اخبار الطيبه ويتعاونون مع أهالي الطيبه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *