المربي حسني حاج يحيى يبارك للمحامي شعاع مصاروة بمناسبة فوزه برئاسة البلدية ” سنبقى ابناء بلدة واحدة”

مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى ووجهاء اخرين من والمؤيدين له، يزورون بيت المحامي شعاع مصاروة منصور، لتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة فوزه برئاسة بلدية الطيبة.

زار مرشح الرئاسة لبلدية الطيبة المربي حسني مرعي حاج يحيى ووجهاء اخرين من والمؤيدين له، بيت رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور، لتقديم واجب التهاني والتبريكات بمناسبة فوزه برئاسة بلدية الطيبة.

وقد تصافح المربي حسني حاج يحيى والمحامي شعاع مصاروة، واكدا ” على انهما ابناء بلدة واحدة وان الانتخابات من ورائهم وانهم سيحافظان على العلاقات بين جميع الاطراف والعمل على خدمة المصلحة العامة على كافة الاصعدة”.

هذا وقد اثنى الجميع للخطوة التي قام بها المربي حسني مرعي حاج يحيى، مشيرين الى ” ان المربي حاج يحيى معروف باخلاقه العالية ومهنيته في التربية والتعليم، وقد خرج من تحت يديه اجيالا يحتذى بهم”.

كما قالوا:” نحن نفتخر بمربينا حسني حاج يحيى ونقدر كل خطواته التي تؤكد صدق نواياه فيما يتعلق بالنهوض بالطيبة والرقي بها، ولا يسعنا الا ان نقدم له الشكر الجزيل على اخلاصه وانتمائه لللطيبة واهلها، ولنا الفخر والاعتزاز لهذا الانسان المثالي الذي قضى سنوات طويله وهو بدعم ويضحي من اجل مسيرة التعليم”.

من جانبه قال رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور:” اود ان اشكر مربينا حسني مرعي حاج يحيى على زيارته لنا في بيتنا الذي هو بيته، ونحن دائما نقدره ونقدر جميع برامج عمله الداعمة. يجب الاشارة الى انه تربطني علاقة قديمة بالمربي حاج يحيى، ودائما نفتخر باي برنامج عمل يقدمه لابنائنا، فسيبقى هو المعلم ونحن تلاميذه، والانتخابات بالنسبة لي من ورائنا، واليوم سنباشر العمل سوية لانقاذ الطيبة من ازمتها”.

واضاف منصور:” ان الخطوة التي قام بها المربي حسني مرعي حاج يحيى هي عبارة عن نصر كبير للطيبة، وهذه هي الاعمال التي يجب ان تكون قدوة لنا. نحن نختلف في وجهات وطروحات سياسية لكن علاقتنا وطيدة جدا وستبقى كما عهدناها دائما”.

المربي حسني مرعي كاج يحيى قال:” قبل ان اتي الى هنا اعلنت عبر وسائل الاعلام المختلفة بانيي سازور بيت المحامي شعاع مصاروة لابارك له الفوز، واليوم جئنا لنؤكد على اننا ابناء بلدة واحدة ولن تفرقنا السياسة عن بعضنا البعض، وسنبقى متكاتفين حتى نخدم الطيبة كما يتطلع اليها كل مواطن طيباوي”.

Exit mobile version