المئات يشاركون في المهرجان الانتخابي للتحالف الطيباوي والحركة الاسلامية… المرشح وليد زيد: علينا توحيد الصفوف والتكاتف لرفع مكانة الطيبة

مهرجان انتخابي للتحالف الطيباوي برئاسة المرشح لبلدية الطيبة المحامي وليد زيد، والحركة الاسلامية، في ساحة العمري في الطيبة بحضور نحو الف من مؤيدي التحالف.

 اقام “التحالف الطيباوي” برئاسة المرشح المحامي وليد زيد، مساء يوم امس،مهرجانا انتخابيا، في ساحة “العمري” في مدينة الطيبة، ذلك بحضور نحو الف من رجال، نساء وشباب مؤيدين له.

هذا وتولى عرافة المهرجان المربي حسين جبارة، الذي رحب بالحضور الكريم، ومن ثم افتتح المهرجان بتلاوة عطرة من الذكر الكريم، ومن ثم شارك الحضور في غناء نشيد “موطني”.

كما والقى كلمة المربي سعد عمشة مرشح العضوية عن الحركة الاسلامية، تلته كلمة  السيد سامي ياسين، مرشح العضوية ضمن قائمة التحالف، والشاب شحادة عازم مرشح العضوية ضمن التحالف الطيباوي، وكانت فقرة وشعر قدمتها  مريم وليد مصاروة.

توحيد الصفوف والتكاتف لرفع مكانة الطيبة

ومن ثم كان مسك الختام كلمة  المرشح لرئاسة بلدية الطيبة المحامي وليد زيد مصاروة، الذي رحب بالحضور ، وحيا شباب حماية الطيبة الذين يسهرون على حماية مدينة الطيبة، كما وتطرق الى توحيد الصفوف والتكاتف لرفع مكانة الطيبة اعادتها الى مكانتها حيث كانت تتصدر المدن العربية في الداخل الفلسطيني، مشيرا الى ما عانته المدينة خلال اللجان المعينة التي مكثت في الطيبة اطول فترة للجنة معينة في مدينة في تاريخ اسرائيل.

الاهتمام بجانب التربية والتعليم دون تهميش بقية الجوانب الاخرى

كما وشدد على الاهتمام بجانب التربية والتعليم والنهوض بكل المجالات التي تخضع للبلدية التي يقف على رأسها جانب التربية والتعليم الذي يمكن من خلاله بناء الانسان والمكان، دون تهميش بقية الجوانب الاخرى منها الارض والمسكن والبنى التحتية والامن والامان الذي يشغل بال كل مواطن في الطيبة.

نترككم مع هذا الفيديو ومقتطفات من كلمة مرشح الرئاسة المحامي وليد زيد.

Exit mobile version