الرئيس الفلسطيني ابو مازن يدعو رئيس بلدية الطيبة والاعضاء الى زيارة تعارف

وفد رفيع المستوى، من طرف السلطة الفلسطينية يصل مدينة الطيبة لتقديم التهاني بمناسبة فوز المحامي شعاع مصاروة منصور برئاسة بلدية الطيبة.

وصل مساء امس الاربعاء، وفد رفيع المستوى، من طرف السلطة الفلسطينية الى مدينة الطيبة لتقديم التهاني بمناسبة فوز المحامي شعاع مصاروة منصور برئاسة بلدية الطيبة.

وضم الوفد كل من جميل شحادة (ابو خالد) عضو اللجنه التنفيذيه لمنظمة التحرير، الوزير ماهر غنيم (ابو محمد) واعضاء لجنة التواصل انور خلف ابو النور، احمد الهندي، زياد درويش، ومحمد السيد.

وبارك الوزير للمحامي شعاع مصاروة ونقل له اجمل التبريكات من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس (ابو مازن) مشيرا الى ” ابو مازن وجه دعوة شخصيه للرئيس شعاع واعضاء المجلس لزيارتة في المقاطعه للتعرف عليهم عن كثب بعد ان حكمت الطيبة على يد الاحتلال الصهيوني”.

كما اضاف ” الى ان نجاح رئيس البلديه هو نجاح لجميع مواطني الطيبة وخاصة ان الحق الدمقراطي المسلوب قد عاد الى اهله وطرد الحكم العسكري من الطيبه”.

المحامي شعاع مصاروة قال:” نثمن هذه الزيارة القيمة التي تشير على انه مهما حاولت السلطه الغاشمه التفريق بيننا من خلال حواجز واعمدة الاسمنت فان الارض والهواء والماء يجمعنا الى يوم الدين. اطالب السلطه ورئيسها الاخ ابو مازن العمل على توحيد جميع الصفوف وان نعمل جميعا من اجل نصرة الاقصى. ان هم الطيبة هو هم جميع البلدات العربيه داخل الخط الاخضر”.

Exit mobile version