التحالف الطيباوي يهنئ المحامي شعاع مصاروة

 التحالف الطيباوي المكون من الجبهة، التجمع، الحركة الاسلامية، حركة “كفاح”، حراك “كفى”، يزورون بيت المحامي شعاع مصاروة منصور ليقدموا له التهاني والتبريكات بمناسبة فوزه برئاسة بلدية الطيبة.

زار التحالف الطيباوي المكون من الجبهة، التجمع، الحركة الاسلامية، حركة “كفاح”، حراك “كفى”، بيت المحامي شعاع مصاروة منصور ليقدموا له التهاني والتبريكات بمناسبة فوزه برئاسة بلدية الطيبة، ذلك وسط اجواء مميزة ومفرحة وتعبر عن التكاتف والالتفاف نحو خدمة المصلحة العامة.

وكان من بين المشاركين مرشح الرئاسة باسم التحالف الطيباوي المحامي وليد زيد مصاروة، الدكتور زهير طيبي، النائب المهندس عبد الحكيم حاج يحيى، رئيس الحركة الاسلامية المربي سعد عمشة ولفيف من الناشطين السياسيين والاجتماعيين، وجميعهم تمنوا النجاح والتوفيق لرئيس البلدية المنتخب في مسيرته العملية، واشاروا الى ” انهم سيقفون الى جانب البلدية في كل مشروع الذي يساهم في خدمة الطيبة واهلها”.

من جانبه شكر المحامي شعاع مصاروة جميع المشاركين وقال:” انني اقدر كل خطواتكم التي تشير الى مدى اهتمامكم في نجاح عملنا في البلدية، وهذا هو التكاتف والنصر الحقيقي، وانني اذ اؤكد ان مكتب البلدية سيكون مفتوحا لخدمة كافة المواطنين لمن انتخبني ومن لم ينتخبني، وساكون ان شاء الله عند حسن ظن الجميع”.

ومن جانبه قال المحامي وليد زيد:” الموقف مثير للمشاعر الجياشة، استاذ شعاع الذي نتعته بكل محفل اخي وصديقي، لكن هذا الشعور بالقرب من شعاع والعلاقة الطيبة كانت ولا زالت وستدوم، لم تفمني المشاعر كوقفتي بين اهلي بين احبتي، وبين اولاد عائلتي، رغم اننا رفعنا شعار لا للعائلية”.

اما النائب عبد الحكيم حاج يحيى، قال :” ابارك لك الثقة التي منحك اياها الناخب الطيباوي، لتكون رئيسا للبلدية، ارجو لك التوفيق والنجاح”.

وقال د. زهير طيبي: ” ابارك انتخاب المحامي شعاع مصاروة منصور، رئيسا لبلدية الطيبة، ان الانتخابات لنصر كبير لكل الطيبة لاننا استطعنا ان نأخذ حقنا الديمقراطي وان نعيد الحق لاهله”.

اما المربي سعد عمشة جابر:” ابارك للاخ شعاع على فوزه بالانتخابات، واهنئ جميع الاعضاء الذين اتخبوا، وها انا عدت عضو بلدية لكي اخدم اهل بلدي بجميع اطيافه واحزابه”.

Exit mobile version